الفنانة العُمانية شمعة محمد ويكيبيديا

الفنانة العُمانية شمعة محمد ويكيبيديا، بحث الجمهور عن شمعة محمد وهي من الفنانات المشهورات في الوسط العُماني، حيث لها العديد من الأعمال الفنية المميزة التي تلقي إعجاب الجمهور بشكل كبير، كم تبلغ من العمر شمعة محمد، وما هي الجنسية التي تحملها، وهل توفيت أثناء عمل فني جديد، ومن هو زوجها، وكم عدد أولادها، يبحث الجمهور عن مجموعة التساؤلات السابقة عبر محركات البحث وعبر الصفحات الخاصة بالفنانة شمعة محمد.

الفنانة العُمانية شمعة محمد ويكيبيديا

هي شمعة محمد عبد الله الهوتي من مواليد دولة الكويت عام 1958م، تبلغ من العمر 64 عامًا، تعيش في سلطنة عُمان مع عائلتها، لها العديد من الأعمال الفنية والدرامية العُمانية والسعودية، هي ممثلة يحبها الجمهور في الوسط الخليجي والعربي لقدرتها العالية على التمثيل وتقميص الأدوار بصورة مميزة.

من هو زوج الفنانة شمعة محمد وأبنائها

الفنانة شمعة متزوجة من محمد سبيل، ويوجد لها سوسن، سيما، قيس، قيصر من الأبناء، درست في دولة الكويت ومملكة البحرين، بدأت حياتها الفنية في عام 1975م، وشاركت في الأعمال الفنية والمسرحية عام 2000م، قامت بارتداء الحجاب عام 2006م، ووصلت التمثيل وهي محجبة، لقيت في بداية الحجاب انتقاد ولكن لم تستمتع إلى أحد لأنها وضعت الحجاب عن قناعة وحب وهو نوع من أنواع التدين والعادات والتقاليد في البلاد الإسلامية التي تعيش بها.

حقيقة وفاة الممثلة العُمانية شمعة محمد

جاء خبر وفاتها بمثابة صدمة لعائلتها وأبنائها وزوجها، في السادس عشر من مارس للعام 2022م، بسبب إصابتها بنوبة قلبية وهي تقوم للتحضير بعمل فني جديد في العاصمة السعودية الرياض، ولقي الوسط الفني حزن شديد عليها حتي الشارع العُماني حزن على فراقها لانها من الشخصيات التي من الصعب أن تغيب عن الساحة الفنية والاجتماعية.

التعازي بوفاة الفنانة شمعة محمد

تناقلت التعازي عبر صفحات التواصل الخاصة بالعائلة، وكتب كثير من الفنانين كلمات عبر التويتر والفيس بوك كلمات عن فراقها تحزن القلب والعين، بسبب مسيرتها الفنية والاجتماعية المميزة التي يحبها الجمهور، شارك في مراسم الجنازة عدد كبير من الفنانين والجمهور.

مسلسلات الفنانة شمعة محمد

لها مجموعة كبير من المسلسلات مثل مسلسل قيود الزمن وهو مسلسل بحريني شاركت فيه الفنانة شمعة محمد، وهو من إخراج سهر وهي كاتبة سعودية ولها مجموعة من المسلسلات التي قامت بإخراجها، كما وشاركت الممثلة شمعة في مسلسل الأسرار خيوط، وأخر مسلسلاته العاصوف وهو مسلسل رمضاني يعرض خلال شهر رمضان لمجموعة من طاقم العمل المميز.

جوائز الفنانة شمعة محمد

حاصلة على جوائز لتميزه في التمثيل، والفن العُماني، شاركت في الدراما السعودية والخليجية والعُمانية، تقف عائلتها بجانبها وتشجعها على مواصلة الأعمال الفنية الخاصة بها، كما وشاركت في مسلسل بريق المال، وهو مسلسل خليجي عرض في الفترة السابقة لمجموعة من الفنانين في دول الخليج العربي.

مقالات ذات صلة