مسلسل المشوار الحلقة 11 – رابط joootv alooytv

مسلسل المشوار الحلقة 11 – رابط joootv alooytv، يعد مسلسل المشوار من المسلسلات الرمضانية التي بدأ بثها مع بداية شهر رمضان المبارك، ولقي المسلسل إعجاب واسع من الجمهور حيث المسلسل من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، كما يغلب على أحداث المسلسل الجانب التشويقي، يبحث الجمهور عن تفاصيل الحلقة الحادية عشر من حلقات المسلسل عبر رابط alooytv وهي منصة تعرض المسلسلات قبل بيوم مثل منصة شاهد نت.

مسلسل المشوار الحلقة 11 – رابط joootv alooytv

خلال حلقة مسلسل المشوار 11 تقوم عصابة يخطف وجيه حيث تصل الشرطة إلى المكان لتعرف تفاصيل الخطف، ويكون في منزل احمد مجدي، مما يشعر الجميع بالخوف والقلق خلال المسلسل، ويجسد شخصية ماهر في المسلسل محمد رمضان، ويحدث الكثير من التفاصيل خلال المسلسل والأحداث من الخطف والعصابات، ويحدث شجار محمد رمضان مع زوجته دينا الشربيني وهي دور ورد خلال المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل المشوار 2022

يعرض المسلسل عبر قناة DMC عند الساعة الثامنة من مساء كل يوم، ويعاد عند الساعة الثانية إلى ربع من مساء اليوم الثاني، كما أن خلال الحلقة 11 تكشف تفاصيل الحقيبة التي يمسكها الفنان محمد رمضان خلال بوسترات المسلسل التي انتشرت قبل البدء بعرضها في أول رمضان، وهي تحتوي على مجموعة من الدولارات والأوراق المهمة التي تحاول العصابة مطاردته للحصول عليها.

مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان

ويعد مسلسل المشوار من المسلسلات المصرية الذي كان من تأليف محمد فريد، والمخرج محمد ياسين، وبطولة الفنان المصري المعروف محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، تدور أحداث المسلسل حول رمضان وهو شخصية ماهر زوجته تسمي ورد يعيشان في مدينة الاسكندرية، تدور الأحداث وراء بعضها البعض خلال المسلسل، ويواجهان العديد من المشاكل والصعوبات، كما يتم اعتقال وجيه الذي يهدد ماهر بالأموال الضخمة الموجودة معه.

حلقات مسلسل المشوار 2022

كما تنتهي الحلقات الاولي من المسلسل باعتقال وجبه، حيث يسيطر رحيم في حلقات المسلسل القادمة، ويوجد صبي يسمي محمد عزازي خلال المسلسل يعتقد أنه الابن الحقيقي الضائع لمحمد رمضان وهو شخصية ماهر في المسلسل، تتوارد الأحداث وراء بعضها البعض، المسلسل عمل على جذب الجمهور المشاهد في أحداثه التشويقية الرائعة.

الممثلة المصرية دينا الشربيني ويكيبيديا

تعد دينا الشربيني من الشخصيات التي تشارك في بطولة مسلسل المشوار البالغة من العمر 37 عامًا، تحمل الجنسية المصرية، لها الكثير من الأدوار التمثيلية المميزة، شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام في الدراما المصرية، حاصلة على تخصص الإعلام من جامعة 6 أكتوبر، بدأت تتعلم التمثيل في مجموعة من التدريبات ورشات العمل وتعزيز موهبتها الفنية في ذلك بعيدًا عن تخصصها الجامعي.

شاركت دينا الشربيني في مجموعة من البرامج مثل برنامج شبابيك وهو من البرنامج الشبابية، كانت على علاقة مع عمرو دياب ولكن لم تكتمل تلك العلاقة بينهما وانتهت بالانفصال.