سبب غياب نوال الزغبي عن مسلسل للموت 2

سبب غياب نوال الزغبي عن مسلسل للموت 2، واصل مسلسل “للموت” الذي يُعرض على عدد من القنوات الفضائية العربية صعوده منصات التواصل الاجتماعي كأكثر المسلسلات حديثًا على السوشيال ميديا في موسمه الثاني حيث تتصاعد الأحداث بين أبطال العمل في إطار درامي مشوق وتكشف عن خطط جديدة للحياة والتخلص من اعبائها باسم الحب، فيما كان من المفترض أن تُشارك في المسلسل المغنية نوال الزغبي إلا أنها تراجعت في آخر لحظة، مما أثار تساؤلات الكثيرون عم سبب غيابها عن المسلسل؟

قصة مسلسل للموت

هو مسلسل من إنتاج العام 2021 حيث كان الموسم الأول منه، ويروي حكاية امرأتين أتعبتهما حياة الفقر والتشرد التي نشأتا فيها حيث أنهما لا تملكا عائلة تحتضنهما

يروي العمل قصة سيدتين في ريعان الشباب والجمال هما ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما، وتتشارك السيدتان آلام الحياة ومرارة العيش من الجوع والخوف والمرض، وفي ذات الوقت يُحافظا على علاقتهما الأخوية مع شاب واجه نفس مصيرهن من مرارة العيش وعذابات الطفولة.

موعد عرض مسلسل للموت 2

يتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من كتابة عدد من الكتاب المميزين منهم بلال شحادات وندين جابر وهما من قاما بكتابة مسلسل 2020 الذي تم إنتاجه من قبل شركة الصباح في العام 2019.

مسلسل للموت 2 من إخراج المخرج المميز فيليب أسمر والذي يُحاول أن يُقدم التفاصيل في صورة إخراجية مميزة تتناغم فيها شاعرية الصورة مع الإيحاء النفسي والحوار المكتوب بواقعية تامة تتوافق مع تفاصيل الحياة التي يعيشها الجمهور العربي.

وتقوم شركة “إيجيل فيلمز” على إنتاج المسلسل، وهو من بطولة دانيلا رحمة وماجي بو غصن ومن الأبطال الرجال محمد الأحمد وباسم مغنية وخالد القيش.

سبب غياب نوال الزغبي عن مسلسل للموت 2

كان من المفترض أن تُشارك المطربة نوال الزغبي في حلقتين من مسلسل للموت في الموسم الثاني والذي يُعرض في رمضان الحالي 2022 إلا أنها اعتذت في اللحظات الأخيرة وقالت في إحدى المقابلات التلفزيونية على قناة ام بي سي أن سبب غيابها هو انشغالها أثناء فترة تصوير المسلسل بالإضافة إلى شعورها بالخوف من التجربة فهي ناجحة في الغناء ولكن تخوض رحلة التمثيل لأول مرة وهو ما دفعها للتراجع وقالت مازحة خلال البرنامج:” أخاف أن افضح صديقتي ماجي بو غصن بتمثيلي” وأشادت بطريقتها في الأداء وتميزها في إيصال المعنى الحقيقي للنص .

اين يُعرض مسلسل للموت 2

يُعرض مسلسل للموت الذي يُعالج قضية الاحتيال باسم الحب على قناة نتفليكس ويستمر في تقديم حلقاته على هذه المنصة المدفوعة ويُمكن الاشتراك في القناة ومتابعته من خلال الرابط التالي والتعرف على الأحداث التي تتصاعد بشكل مميز بين أبطال المسلسل وتكشف الحقائق التي حاولت الفتاتان اخفائها لسنوات طويلة.

مقالات ذات صلة