ما هو رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

ما هو رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة، ازدادت التساؤلات حول ما هو رقم برنامج مكافأتي بنك الجزيرة، وذلك للتواصل مع المشرفين على البرنامج، سيوفر بنك الجزيرة هاتفًا بنكيًا يمكن للعميل من خلاله التواصل مع بنك الجزيرة والتعرف على جميع المعلومات المتعلقة ببرنامج مكافآتي ومعرفة أن هذا يمكن أن يستبدل بنك الجزيرة الخاص بي، نقاط برنامج المكافآت ومن خلال هذا سنظهر لك رقم برنامج مكافآتي من بنك الجزيرة والعديد من المعلومات الهامة الأخرى حول برنامج مكافآتي.

معلومات عن برنامج مكافآتي من بنك الجزيرة

برنامج My Rewards هو برنامج يقوم بتسجيل العملاء تلقائيًا دون مطالبتهم بالتسجيل، يشمل البرنامج جميع بطاقات الائتمان المستخدمة في بنك الجزيرة باستثناء البطاقات ذات الحد المنخفض وبطاقات الأجواء، يتيح ذلك للعميل اختيار كيفية الاستفادة من البرنامج، إما عن طريق طلب المبلغ نقدًا عبر ميزة “الاسترداد النقدي” أو عن طريق استلام القسائم، وتجدر الإشارة إلى أن قيمة النقود والقسائم الخاصة بك هي 1٪ من جميع المشتريات التي تتم على حساب البطاقة.

طريقة التسجيل في برنامج My Rewards

التسجيل في برنامج My Rewards تلقائي للعملاء الذين لديهم بطاقات ائتمان، لا يشترط التسجيل اليدوي من قبل العميل لأن البرنامج يشمل جميع بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية باستثناء البطاقات المذكورة أعلاه، عند إصدار البطاقات في برنامج المكافآت، يتم تعيين رقم عضوية لكل عميل يتم إنشاؤه تلقائيًا عند استخدام البطاقة.

نقاط برنامج مكافآتي

نقاط مكافآتي هي النقاط التي يتم احتسابها عند استخدام جميع بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية، حيث يحصل العميل على نسبة 1٪ لكل ريال سعودي يتم سحبه من البطاقة ويتم الاستمتاع بها إما من خلال ميزة الاسترداد النقدي أو القسائم، علما أن هذه النقاط العادلة هي قابلة للتحويل إلى أي حساب آخر وهي صالحة لمدة عامين كاملين من تاريخ اكتساب النقاط.

كيفية ربح نقاطي ونقاط أجواء

يمكن للعميل، صاحب البطاقة الإلكترونية التي يحق له المشاركة في برنامج My Rewards، تجميع النقاط باستخدام البطاقة في معاملات الشراء، مع الأخذ في الاعتبار عمليات السحب النقدي ومدفوعات سداد والتحويلات النقدية التي تتم من البطاقة الائتمانية المدفوعة على الحسابات الجارية لا يتم احتسابها في نظام المكافآت حيث يمكن للعميل معرفة عدد النقاط من خلال ظهور رصيد النقاط لكل عميل في كشف حساب البطاقة الشهري.

كيف أستبدل نقاط مكافآتي

يمكن للعميل استبدال نقاط مكافآتي باتباع الضوابط التالية

  • يجب أن يكون لدى العميل 100 نقطة ريال سعودي على الأقل، أي ما يعادل “10000 نقطة”.
  • يمكن للعميل استبدال النقاط نقدا أو قسائم من الشركاء.
  • يمكن لحاملي بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية الاستفادة من العديد من الخصومات المباشرة التي يقدمها الشركاء عند استخدام البطاقة عند التسوق.

اهم شروط استخدام النقاط من برنامج My Rewards الخاص ببنك الجزيرة

وضع بنك الجزيرة عددًا من الشروط التي يجب الوفاء بها عند استخدام أي من بطاقات الائتمان في برنامج My Rewards

  • لا يمكن تحويل رصيد مكافأة كل عميل إلى شخص أو حساب آخر، ولا يمكن استخدامه في حالة إلغاء البطاقة لأي سبب من الأسباب.
  • العميل غير مؤهل لتلقي نقاط برنامج المكافآت في الحالات التالية
    • إذا فشل العميل في دفع المبلغ المستحق على بطاقته الائتمانية في الوقت المحدد ولمدة تزيد عن 30 يومًا، فيمكنه الاستفادة مرة أخرى من البرنامج إذا دفع المبلغ الكامل للبطاقة.
  • سيتم إلغاء رصيد المكافأة المستحق إذا
    • لم يسدد العميل المبلغ المستحق في التاريخ المحدد في بطاقة الائتمان وقد تجاوزت هذه الفترة 90 يومًا أو أكثر.
    • في حالة قيام العميل بدفع المبلغ الكامل للبطاقة وإعادة تنشيط البطاقة، فلن يتم إرجاع رصيد المكافأة المخصوم إلى حساب البطاقة في هذه الحالة.
  • سيتم إرسال القسيمة عن طريق البريد ذي الأولوية أو يمكن الحصول عليها من أي فرع بنك في المملكة المتحدة يمكنك التعرف عليه من خلال، مع العلم أن البنك غير مسئول عن خسارتهم بعد أن يستلمها العميل.
  • إن اختيار المتجر أو أي مزود خدمة عند استخدام وظيفة استرداد النقود أو عند شراء القسائم هو مسؤولية العميل بالكامل والبنك غير مسؤول عن جودة الخدمات المقدمة.
  • لن يكون البنك مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر يتكبده العميل نتيجة لاستخدام ميزة استرداد النقود أو شراء القسائم من خلال متاجر مزودي الخدمة أو شركائهم.
  • يجب أن يتم طلب استخدام رصيد النقاط عبر هاتف البنك والموجود على ظهر بطاقة الائتمان بحيث يمكن للعميل الحصول على نقاط عبر وظيفة استرداد النقود أو القسائم.

اقرا ايضا…ما حكم تأخير زكاة الفطر عن صلاة العيد

ما هو رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

يوفر بنك الجزيرة رقمًا مصرفيًا خاصًا لبرنامج المكافآت، والذي يتيح للعميل الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالبرنامج، مثل ب- تنفيذ طلب استخدام رصيد النقاط أو معرفة كافة الضوابط المتعلقة بقسيمة الشراء قبل إصدارها ويمكن لعملاء البنك الاتصال على الأرقام التالية +966 9 6666 2000 أو 0404 800 244، كما تقدم الجزيرة العديد من الأرقام الأخرى لتقديم الاستفسارات والشكاوى ومنها

  • رقم الشكوى والاقتراح يمكنك الاتصال على الأرقام التالية +966 9 2000 6666 أو 800244 0505.
  • رقم الإبلاغ عن الفساد والاحتيال والانتهاكات يمكنك الإبلاغ عن حالات الفساد عن طريق الاتصال وإعادة التوجيه +966 12609 8888. 6600.

اقرا ايضا…من هو ريان الطرابزوني السيرة الذاتية

رابط برنامج My Rewards بنك الجزيرة

يمكن الوصول إلى رابط “برنامج مكافآتي” الخاص ببنك الجزيرة مباشرة لعرض البرنامج، والتعرف على جميع الشروط والأحكام، والتعرف على الطرق المختلفة للتواصل مع البرنامج إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص برنامج ولاء المكافآت.

مقالات ذات صلة