سبب سجن الفنان شادي خلف – ماذا فعل الفنان شادي خلف؟

سبب سجن الفنان شادي خلف – ماذا فعل الفنان شادي خلف؟ كثيرة هي الأخبار التي يتم تداولها عن محاكمة الفنان المصري شادي خلف والتهمة متشابهة إما التحرش أو هتك عرض الأمر الذي يُشير إلى حالة مرضية أو نفسية يجب التوقف عندها بالعلاج أولًا وبالتزامن مع العقوبة، فما سبب سجن الفنان شادي خلف الأخير وما الانتهاك الذي فعله في الآونة الأخيرة؟

من هو شادي خلف ويكيبيديا

يُعتبر من جيل الشباب الذين لجئوا إلى احتراف التمثيل بعد الكشف عن مواهبهم ، وهو من مواليد أكتوبر عام 1977 ويعود نسبه إلى الشاعر نبيل خلف فهو ابنه .

ظهر في فيلم هي فوضى للمخرج العالمي الراحل يوسف شاهين ، وكانت المشاهد التي أداها في الفيلم بمثابة نقطة الانطلاق له في السينما حيث قدم العديد من الأفلام منها كلمني شكرًا، وحين ميسرة، والأولة في الغرام، وغيرها.

شادي خلف مسيرة فنية

على مدار مشواره الفني استطاع الفنان شادي خلف أن يُحقق العديد من الإنجازات فقام بتأسيس ستوديو ذات، والذي يعقد فيه ورشاته الفنية للممثلين الجدد وغيرهم من الطلبة.

كان آخر أعمال التلفزيونية في مسلسل نصيبي وقسمتك من تأليف عمرو محمود ياسين بينما آخر أعمال السينمائية كان مع محمد رمضان في عبده موتة البلطجي الذي يعمل في تجارة المخدرات ويتخذ من قوته سلاح لفرض الإتاوات على أهل الحي الذي يعيش فيه.

في رصيده بعض الجوائز المحلية منها جائزة أفضل ممثل من مهرجان اﻹسكندرية لدول البحر المتوسط عن دوره في فيلم (قبلات مسروقة).

سبب سجن الفنان شادي خلف

تداول رواد المواقع الاجتماعية أخبارًا عن اعتقال الفنان شادي خلف على ذمة قضايا تحرش وانتهاك أعراض لفتيات خلال الورش الفنية التي يُقدمها ومن بين الضحايا الجدد للفنان شادي خلف الممثلة الناشئة سلمي ماهر والتي تقدمت برفع قضية ضده وتم الحكم عليه بالسجن 3 سنوات، وقالت على موقع التواصل الاجتماعي أثناء اعلان الحكم على خلف :” لا يضيع حق وراءه مطالب” وشكرت الفنان عبد الرحمن مجدي الذي دعمها في القضية وشهد معها بواقعة التحرش التي أُدين به خلف.

ماذا فعل الفنان شادي خلف؟

بعد الإعلان الأخير عن مواجهته عقوبة بالسجن لمدة ثلاث سنوات على ذمة قضايا تحرش وهتك أعراض فتيات تساءل الكثيرون عن فعل الفنان شادي خلف وتشير التحقيقات أن المتهم خلف واجه قرار عدد من الفتيات بالحديث عن وقائع التحرش التي تعرضن لها خلال أحد ورش التدريب على التمثيل التي يقوم بها الممثل شادي خلف وشددت الفتيات صاحبات الشكوى والتي بلغت 7 وقائع تحرش على أنهن تعرضن خلال التدريب للتحرش الجسدي واللفظي منه.

وبعد البث في الوقائع والتأكد من فحواها وبشهادة الشهود قامت المحكمة بانزال عقوبة الحبس 3 سنوات بحق الممثل المصري شادي خلف.