كيف استبدل مكافأة الراجحي

كيف استبدل مكافأة الراجحي، يعد برنامج المكأفاة من البرامج المميزة التي إطلاقتها شركات الراجحي في السعودية، حيث استخدامها العملاء في طرق الدفع وهي من الخدمات التي تقدم وتناسب كافة المستخدمين ضمن الشريعة الإسلامية، وبحث النشطاء عبر محرك البحث جوجل عن طريق استبدل مكأفاة الراحجي، وآلية عمل البرنامج، وعدد النقاط حتي يتم الاستبدال وكثير من التساؤلات حول البرنامج.

كيف استبدل مكافأة الراجحي

تعد مصارف الراجحي من أكبر المصارف السعودية، وهي الأشهر في الوطن العربي حيث تم تأسسها في عام 1975م، على يد عبج الله، وصالح محمد سليمان الراجي، وتسعي تلك المصارف إلى المزاولة ضمن الشريعة الإسلامية.

حيث يقوم المصرف بتقديم خدمات في كافة المملكة السعودية، ويوجد له حوالي 500 فرع موزعين على المملكة، وفي دولة الكويت والأردن مصارف الراجحي، يعد برنامج المكأفاة هي من الخدمات المجانية التي تقديم من المصرف والهدف الأساسي منها هو تقديم خدمات ترضي العملاء مثل التجار والشركات، والعمل على تحويل تلك النقاط إلى نقود.

كما يستطيع الجمهور معرفة الترجمة بالانتقال من الموقع الرئيسي الخاص بالمصرف الراحجي والعمل على إجراء التحويل مباشرة للنقاط.

التسجيل في مكآفات مصارف الراجحي

يمكن التسجيل عبر طريق برنامج مكآفات الراجحي بالخطوات التالية وهي الضغط على موقع الراحجي الرسمي، من ثم اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية من ثم ادخل كافة البيانات الخاصة بالتسجيل، والضغط على زر التفعيل حتي يتم تفعيل الحساب، من ثم اختيار برنامج مكآفات الراجحي.

كيف استبدال النقاط في مصارف الراجحي

حتي يتم استبدال النقاط بنفس الخطوات السابقة ولكن يجب الدخول إلى الحساب وإدخال كلمة المرور، من ثم الضغط على التالي، بعد الدخول إلى صفحة النقاط، ومن ثم الدخول إلى الصفحة التي تحتوى على الخدمات مثل النقاط والتبرعات، وتحديد خيار تحويل النقاط لاستبدالها.

طريقة عمل البطاقات اللانهائية في مصارف الراجحي

كما يتم منح البطاقة اللانهائية من برنامج مكأفاة تسمي بطاقة Signature وهي من الفرص التي تستطيع جلب نقاط من خارج المملكة السعودية، والربح بخمس آخرين من داخل المملكة، أو باستخدام بطاقة البلاتينية وهي لتحقيق الربح بنقاط أكثر، وتبقي معك البطاقة لمدة عام وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها.

الحصول على نقاط مقابل ريال سعودي في الراجحي

حتي يتم الحصول على 12500 نقطة يتم الحصول على كوبونا مجانية من السوق عن طريق إجراء المعاملات بالبطاقة البلاتينية التي يجب ان تنفق حوالي 3125 ريال سعودي، والحصول على عدد محدد من النقاط، مما يزيد فرصة الربح ب 50 رسال سعودي، يعني 1 % من بطاقة Signature، حيث يزيد النقاط وتصل إلى 2500 ريال سعودي، ويسمح باستخدام البطاقة من خارج المملكة حتي يصل الرصيد إلة 2084 ريال سعودي وهي من الطرق السهولة التي يستخدمها الراجحي.

كما أن يمكن زيارة موقع مصرف الراجحي حتي تعرف التفاصيل عن كامل المكآفات والبرامج التي تعمل على استبدال النقاط والحصول عليها من المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة