من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، يبحث عشاق الرياضة العربية عن مباراة الأهلي والرجاء المغربي وهي ضمن تصفيات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام في السادس عشر من شهر إبريل الجاري، وهي مباراة الإياب عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، على أرض ملعب الإنتاج الحربي، كما يبحث نشطاء الرياضة عن المعلق الرياضي للمباراة في هذا اليوم.

من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

تقام المباراة بين النادي الأهلي المصري والرجاء المغربي ضمن منافسات ربع نهائي في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم 16 إبريل 2022م، حيث تقام على أرض المغرب العربي في يوم 22 إبريل عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، ومن المعروف أن هناك منافسة قوية بين الفريقين، كما أن الأهلي خسر أمام المصري في يوم السبت على أرض ملعب برج العرب في جولتها 13 ضمن الدوري الإنجليزي.

مباراة الأهلي والرجاء ضمن دوري أبطال أفريقيا

كما أن الاتحاد الأفريقي عمل على تخصيص مباراة الذهاب بين النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي حيث يترأسها الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، ويذكر أن النادي الأهلي شارك في عدد من البطولات الدولية والعربية والمحلية وحقق عدد من النجاحات والإنجازات الكروية على مستوي عالمي ومحلي، ولم يوضح بعد عن المعلق الرسمي للمباراة، ولم تنشر وسائل الإعلام القنوات التي تنقل المباراة للجمهور المتابع للرياضة العربية.

متي مباراة الأهلي والرجاء على أرض المغرب

كما ان المباراة يحضرها عدد من الجمهور لحبهم للرياضة العربية والنادي الأهلي تحديدًا، كما أن ضمن التصفيات النصف نهائي في دوري أبطال أفريقيا في مباراة الإياب في 22 إبريل في المغرب العربي، كما ويعد نادي الرجاء من الأندية التي حققت الفوز في عدد من المنافسات الرياضية العربية.

استدعاء ثلاث لاعبين من النادي الأهلي للمشاركين في مباراة الأهلي والرجاء

يقوم النادي الأهلي بدعوة خمس مصابين إلى المنافسات الرياضية ضد الرجاء المغربي، وهم حمدي فتحي، طاهر محمد، محمود وحيد وهم مستعدون لمواجهة ربع نهائي في دوري أبطال افريقيا.
حيث قد أصيب قبل ذلك في المنافسات الرياضية سابقاً في بداية البطولة، وكان قد أصيب طاهر في العضلة الأمامية بعد انتهاء مباراة السكندري، وحمدى أصيب في منطقة الحوض برضوض بسيطة بينما وحيد حدث معه شد عضلي وأصبح لديه صعوبة في أكمالل المنافسة الرياضية.

ملعب الإنتاج الحربي ويكيبيديا

يسمي ملعب الإنتاج الحربي بملعب الأهلي أو ملعب السلام، وهو يقع في مدينة السلام بالقاهرة، شارك به العديد من المنافسات الرياضية على مستوي عالمي، تم افتتاحها في عام 2009م، يوجد به أرضية من النجيل الطبيعي التي تم مدها في عام 2015م، يتمتع بمساحة واسعة تتسع إلى الجمهور المتابع للمنافسات الرياضية.
كما يوجد به أحداث التقنيات الحديثة التي تساعد الجمهور على الحضور المباراة بكل راحة ويسر، يتسع إلى 30000 متفرج من الجمهور.

مقالات ذات صلة