نتيجة مسابقة السكة الحديد 2021 أسماء المقبولين في مسابقة السكة الحديد 2021، نشرت السكة الحديد والشركة المصرية نتائج المقبولين في مسابقة الوظائف القيادية التي أعلن عنها سابقًا من الدرجة العالية تحت مسمي “مدير عام”، وفق الشروط التي نشرت حيث تقدم للمسابقة الكثير من أصحاب الخبرة وتم الاختيار بكل نزاهة وموضوعية المناسبين للعمل في هذا المجال.

نتيجة مسابقة السكة الحديد 2021 أسماء المقبولين في مسابقة السكة الحديد 2021

نشرت الهيئة الخاصة بالسكة الحديدية أسماء المقبولين في المسابقة التي تم نشرها، حيث الفائزين في المسابقة يتم حصولهم على تذاكر القطار سواء ذكور أو إناث، كما والتذكرة تتألف من مساعد قائد قطار رابع، مشرف قطار رابع، فنى كهربائى رابع، فنى ميكانيكة رابع، امين بضائع، صراف تذاكر رابع.

كما تم اعتماد المقبولين في المسابقة لعدد كبير من الخريجين الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية حتي تم حصولهم على وظائف فى هيئة السك الحديد مستقبلًا ، كما وتم اختيار المستوفين للشروط ودخولهم امتحانات، لكافة المحافظات  ( القاهرة – شرق الدلتا – وسط الدلتا – غرب الدلتا – الوسطى – الجنوبية ).

الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمسابقة

كما نشرت الهيئة النتائج عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بهم بعد تعبئة الاستمارة المنشورة لكل ما استوفت به الشروط ، ومعكم والرابط لكي يتم دخولك إلى الموقع، كما أن التساوي في درجة الامتحان يرتب بالأعلى مؤهلًا، وكذلك عند التساوي فى المؤهل يرتب بالأقدم تخرجًا من ثم الأكبر سنًا.

التعليقات