الاشتراك في فوازير غازي الذيابي تويتر

الاشتراك في فوازير غازي الذيابي تويتر، ضمن السباق الرمضاني والخاص بالإنتاج التلفزيوني والإعلامي على منصات التواصل الاجتماعي والشبكات المختلفة عبر الإنترنت ظهرت الفوازير في شهر رمضان كأحد البرامج على القنوات العربية وهي عبارة عن أحاجي بعد التعرف على حلها يتم توزيع جوائز للفائزين، ومن البرامج الخاصة بالفوازير التي انتشر البحث عنها في الخليج العربي فوازير غازي الذيابي حيث يتهافت الخليجيون بالتساؤل حول آلية الاشتراك فيها؟

فوازير رمضان

تُعد الفوازير من أكثر البرامج التي تنتشر على المنصات المختلفة في شهر رمضان المبارك سواء المنصات الالكترونية أو القنوات التلفزيونية والتي تكون على شكل مسابقة يتم الإجابة على تساؤلاتها وإرسال الحلول عبر الاتصال على القناة أو عبر البريد الالكتروني أو عبر ارسال الرسائل على شبكات التواصل الاجتماعي ومن ثم مع نهاية الشهر يتم الإعلان عن الفائزين ويكون السحب بشكل مباشر أمام المتسابقين وذلك لضمان نزاهة النتائج.

غازي الذيابي ويكيبيديا

يُعد واحدًا من مشاهير المملكة العربية السعودية وهو اعلامي متميز وله العديد من المواهب خاصة في الكتابة الأدبية والشعرية، اشتهر الذيابي بعد مشاركته في أحد البرامج الخاصة بالمواهب وحصل على تأييد الجمهور وتفوق على الكثيرين ومن ثم أصبح ذو شهرة وهو متزوجه وزوجته ابنة عمه وهي خارج الوسط الأدبي وأنجب منها ثلاث أبناء.

ذاع سيط الذيابي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انشاء قنواته الخاصة حيث أصبح يُتابعه الملايين على تويتر وعلى يوتيوب وغيرها.

فوازير غازي الذيابي

خلال شهر رمضان المبارك وعملًا في إرساء الخير ومشاركة الناس المعلومة المفيدة عمل غازي الذيابي على إنتاج برنامج للفوازير، بحيث يتم طرح العديد من الأسئلة بشكل مباشر على الجمهور ويتلقى الإجابة ومن ثم في نهاية الحلقة يكون السحب على الفائزين والذين يتم اختيارهم من المتصلين الذين يُقدمون إجابات صحيحة على الأسئلة التي يتم توجيهها لهم.

تمتد المسابقة على مدار 10 أيام ويكون الجوائز قيمة وهي نوعية من السيارات الحديثة 2022 بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

الاشتراك في فوازير غازي الذيابي تويتر

في الموسم الثاني من فوازير غازي الذيابي تم التأكيد من قبل الذيابي أن تفاصيل الفوازير مختلفة عن سابقاتها من حيث قيمة الجائزة ومن حيث نوعيتها وعدد المشاركين، وقد وصل عدد المشاركين في المسابقة فوازير غازي الذيابي تويتر خلال الموسم الأول ما يزيد عن 200 ألف شخص ويتوقع أن يزيد العدد في هذا الموسم.

والاشتراك في فوازير غازي الذيابي تكون بالاتصال على المتصلين واختيار حقيبة الأسئلة من 1- 5 والإجابة عليها وبعد التأكد من  الإجابة يتم وضع بيانات المتصل من أجل السحب على الفائزين بالجوائز العينية والنقدية التي تم الإعلام عنها خلال الحلقة الأولى من البرنامج.

كما يُمكن المشاركة عبر تويتر من خلال هاشتاق فوازير غازي الذيابي وهذه الطريقة الأمثل للتخلص من الضغط على الاتصالات على البرنامج ومن خلالها يُحقق المتسابق الحصول على جائزة فورية بقيمة ألف ريال سعودي ومن ثم يدخل السحب على الجوائز الكبرى في حال كانت اجاباته صحيحة.

مقالات ذات صلة