من اي ولاية معين الشعباني

من اي ولاية معين الشعباني، بحث محبي الرياضة العربية عن أصول معين الشعباني وهو أحد مدربي كرة القدم، وكان لاعب في الوقت السابق، شارك في مجموعة كبيرة من المنافسات الرياضية على مستوي عالمي وعربي، ولديه العديد من الإنجازات الرياضية التي حقق نجاحات واسعة فيها، كان يلقب بأصغر مدرب في تاريخ الدوري الافريقي عندما كان يبلغ من العمر 37 عامًا، وما هي الجنسية التى يحملها معين الشعباني، وما هي المناصب التي يشغلها في أحد النوادي.

من اي ولاية معين الشعباني

هو معين الشعباني من مواليد دولة تونس، يبلغ من العمر 40 عامًا، حيث ولد في تاريخ 18 يونيو 1981م، يحمل الجنسية التونسية، لعب في بعض الملاعب كلاعب سابق، وعمل أصغر مدرب في مجال كرة القدم، وشغل منصب المدير الفني في نادي المصري البورسعيدي الرياضي، عندما كان يلعب معين على خط الدفاع ضمن تقسيمات المباراة.

من هو المدرب معين الشعباني ويكيبيديا

أن معين الشعباني من اللاعبين المحترفين في خط الدفاع حيث كان في نادي الترجي الرياضي التونسي للعام 1998م، من ثم شارك في نادي أنقرة غوجو التركي، من ثم انتقل إلى نادي حمام الأنف التونسي، وكان في نادي القادسية السعودية، حيث اعتزال بعدها لمدة ثلاث سنوات دون ذكر أسباب واضحة.

مشاركات المدرب معين الشعباني الرياضية

شارك معين الشعباني مع المنتخب التونسي لكرة القدم لاعب دولي للعام 2002م، عمل مدرب مساعد مع جيرارد جوشيه، وبعدها عمل في الإدارة الفنية للعام 2016م، وعمل مدرب مساعد مع فوزى البنزرتى، وحقق الفوز في دوري أبطال أفريقيا، وشارك في كأس العالم للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاصل على المركز الخامس خلال البطولة، وشارك في نادي الوداد الرياضي المغربي، كما وشارك في بطولة الرابطة التونسية الاحترافية الأولي في كرة القدم، وكأس تونس، وكأس السوبر التونسي.

بطولات معين الشعباني الرياضية

شارك مدرب في دوري أبطال أفريقيا، والرابطة التونسية المحترفة الأولي لكرة القدم، وكأس السوبر التونسي، حيث يوجد لديه العديد من الإنجازات الرياضية على مستوي عالمي، يتميز بشخصية رياضية رائعة ذات احترافية كروية وتدريبية، يلقي محبة من اللاعبين الذين يقوم بتدريبهم.

من هو مدرب النادي المصري حاليًا

يعمل في الوقت الحالي مدرب في النادي المصري حيث يعد من أبرز النوادي المشهورة على مستوي عربي ومحلي ودولي، ويوجد بها مجموعة من اللاعبين ذات الاحترافية العالية في اللعب، تم تأسيس النادي في عام 1920م، شارك النادي في كثير من المنافسات الرياضية العالمية والعربية والمحلية، حقق الفوز في عدد من الإنجازات الرياضية مثل كأس أمم أفريقيا، كأس السوبر الأفريقي، وعدد واسع منها.

يترأس النادي سمير حلبية، بدأ معين الشعباني مدرب للنادي في عام 2021م، كما يوجد ستاد النادي المصري هو من أكبر الملاعب الرياضية التي يشارك فيها الفريق مع الفرق الأخرى مباراتها الرياضية.