من هو زوج نيكولا بيلتز

من هو زوج نيكولا بيلتز، بعد عامين من الخطبة أعلنت نيكولا بيلتز زواجها من بروكلين بيكهام ، حيث تم عقد حفل الزفاف في منزل عائلة بيلتز على الواجهة البحرية في بالم بيتش ، فلوريدا، وقدرت قيمة الحفل قرابة 3 ملايين جنيه إسترليني، وتساءل رواد المواقع الاجتماعية عن هوية الزوج ومسيرته المهنية وعلاقاته السابقة وكثير من التفاصيل الأخرى عن علاقته الطويلة بـ نيكولا بيلتز والتي استمرت على مدار عامين ونيف؟

من هي نيكولا بيلتز ويكيبيديا

ممثلة أمريكية من مواليد مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1995 أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا، خرجت بيلتز من أسرة فنية فوالدتها عارضة أزياء سابقة ووالدها ايضًا يمتهن التمثيل ويُعتبر من أكبر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية وتعود أصوله إلى يهود النمساوي بينما أصول والدتها ألمانية وويلزية، بدأت مشوارها الفني في العام 2006 حين أدت دور البطولة في فيلم زخرفة القاعات مع الممثل العالمي ماثيو برودريك.

في العام 2010 أدت سلسلة أفلام الفانتازيا “ذا لاست إيربندر” وحققت من خلالها نجاحًا باهرًا وحازت على العديد من الجوائز ، وفي العام 2014 قدمت سلسلة أفلام الحركة الشهيرة المتحولون عصر الانقراض ، وفي ذات العام حصلت على جائزة سينما كون.

من هو زوج نيكولا بيلتز

كانت الفنانة الأمريكية الشابة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع بروكلين بيكهام منذ عامين ونيف وأعلنا وقتها الخطوبة، ويُعرف عن بيكهام أنه يصغر الممثلة الأمريكية بيلتز بأربعة أعوام حيث يبلغ من العمر23 عامًا وهو عارض أزياء ومصور فوتوغرافي ويُمثل الابن الأكبر للاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام والمغنية الإنجليزية فيكتوريا بيكهام والتي تحولت لتصبح مصممة أزياء.

بدأ رحلته المهنية في عروض الأزياء خلال العام2014 حيث ظهر على أغلفة المجلات الشهيرة مثل نيويرورك تايمز ستايل وغيرها .

حفل زفاف نيكولا بيلتز

بعد إتمام الخطوبة بدأ العروسين بالاستعداد لحفل الزفاف الذي جاء صاخبًا وقيمًا من حيث المبالغ التي تم انفاقها على الحفل واستقبال الضيوف الذين استمروا في الوفود إلى حفل الزفاف على مدار ثلاثة أيام متتالية وصولًا إلى يوم الزفاف السبت الماضي حيث حضره عائلتا الزوجين وبعض المقربون من الأصدقاء والفنانون.

وقد بدأ الحفل عند الساعة السادسة من مساء السبت وذلك بتنفيذ العريس بيكهام تقليدً معروفًا بتحطيم قطع من الزجاج ملفوفة في منديل قبل أن يُقبل عروسه معلنًا الزواج رسميًا منها.

استنفار امني في حفل زفاف بيلتز وبيكهام

شهد حفل الزفاف الذي تم يوم السبت الماضي بحضور عائلتي العريسين والكثير من الضيوف اللامعين في مجال الفن والمال والموضة استنفارًا أمنيًا كبيرًا حيث تداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا لأعداد كبيرة من عناصر الأمن لتأمين حفل الزفاف وقد شوهد أيضًا وجود امرأة أمام بوابة القصر الذي أقيم فيه الحفل وكانت مسلحة حيث برزت الذخيرة بين يديها، وتُشير هذه الاستعدادات إلى التغول المالي للعائلتين في الولايات المتحدة الأمريكية .