من هو وضاح المري زوج رهف القحطاني

من هو وضاح المري زوج رهف القحطاني، عادت مشهورة السناب شات إلى التصدر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها قبل أيام على قناتها أنها تطلقت مرتين، وبدأ الرواد والمتابعين لها بالتساؤل عن أزواجها وأسباب الطلاق، فيما بحث آخرون عن معلومات حولها على حساباتها المختلفة المضمنة على المواقع الاجتماعية أملًا في حل شيفرة شخصيتها فمن هي رهف القحطاني ومن هو زوجها وضاح المري وما أسباب الطلاق التي أعلنت عنها؟

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعتها من قبل الناس بشكل مخيف بدأت الكثير من الشخصيات خاصة في الخليج العربي الذي يواجه انفتاحًا تكنولوجيا مخيفًا في ثورة الاتصالات بدأت باستثمار تلك المنصات لتحقيق الشهرة والتعبير عن آرائهم في مختلف القضايا ونشرها، والحقية أن هناك بعض المحتوى الرقمي يكون هادفًا لتلك الشخصيات غير أن الغالبية العظمي يكون محتوى غث ليس له هدف سوى اضاعة الوقت والتسلية وتحقيق التواصل بين الأشخاص العاديين والمشاهير.

رهف القحطاني واحدة من هذه الشخصيات التي انتشرت على سناب شات وكافة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بث فيديو لها تطلب فيه مشروب بنكهة الفراولة وظهرت في الفيديو تقول بمياعة واسفاف :” أبغي وذ نكهة الفراولة” وتم تناقل الفيديو وانتشاره بشكل كبير للتعرف على هذه الشخصية وكان وذ نكهة بوابتها للانطلاق إلى عالم السوشيال ميديا وتحقيق عدد متابعين على صفحاتها بالملايين.

تفاصيل زواج رهف القحطاني

بحسب المتابعة لقناة رهف القحطاني على سناب شات فقد أشارت أنها تبلغ من العمر 22 عامًا وأنها تعرضت للكثير من المشاكل بعد انتشارها على السوشيال ميديا غير أنها مستمرة في حياتها ولن يُعيقها شيء.

وكشفت رهف القحطاني أنها تزوجت في سن مبكرة جدًا ولكن زواجها لم يستمر كثيرًا حيث انفصلت عن زوجها بعد ست سنوات حيث لم تتأقلم مع البيئة وطبيعة الحياة الاجتماعية التي تعيش تفاصيلها عائلة زوجها.

سبب طلاق رهف القحطاني في سن صغيرة

بينت رهف القحطاني في أحد الفيديوهات القصيرة والتي نشرتها مؤخرًا أن سبب طلاقها هو الاختلاف في أسلوب الحياة بينها وبين زوجها وعائلته فهم منفتحين في علاقاتهم الاجتماعية ولا يعتبرون بوجود خصوصية بينهم وبين بعض الأمر الذي كن يُزعجها ويسبب لها الكثير من المشاكل والخلافات مع زوجها فما كان منها إلا العودة إلى بيت عائلتها.

من هو وضاح المري زوج رهف القحطاني

تداول الرواد على المواقع الاجتماعية أن رهف القحطاني وبعد أن أعلنت سابقًا أنها تزوجت في سن مبكرة وقضت 6 سنوات مع زوجها ومن ثم انفصلت عنه، تداولوا خبر زواجها مجددًا من الشاعر السعودي وضاح المري، وهو شاب في الثلاثينيات من عمره ومعروف في الوسط الأدبي الشبابي السعودي بموهبته في كتابة الشعر وأداء القصائد بأسلوب مميز على صفحاته الخاصة على تويتر وأنستغرام وغيرها.

وحتى لحظة اعداد المقال لم يتم التأكد من حقيقة ارتباط المري بمشهورة السناب شات رهف القحطاني المعروفة بـ وذ نكهة.

مقالات ذات صلة