تردد قناة beur tv علي جميع الاقمار نايل سات وعرب سات

تردد قناة beur tv علي جميع الاقمار نايل سات وعرب سات ،  تطلق دول العالم سنوياً العديد من القنوات الفضائية والتي تبث عبر الاقمار الصناعية ، ويبحث الكثير من المشاهدين عن قنوات اخبارية ومتنوعة ، لمشاهدة نشرات الاخبار والبرامج الحوارية والسياسية ، لنقل الحقائق والمعلومات للمشاهد في كل أرجاء العالم .

تردد قناة Beur Tv الجزائرية على النايل سات 2022

وتعتبر قناة بور تي في الجزائرة والتي تبث من العاصمة الفرنسية باريس ، هي احدى القنوات الفضائية  الاخبارية ، والتي تبث العديد من البرامج التلفزيونية المتنوعة ، باللغة العربية الجزائرية والفرنسية ، وتسعى القناة الي نشر برامجها الاخبارية  ، وانتشار تغطيتها الاعلامية لاكبر مساحة جماهيرية على مستوي العالم ، من خلال بثها الفضائي عبر القمر النايل سات وبشكل مجاني دون تشفير .

تردد beur tv الجديد – أفضل أشرطة الفيديو والموسيقى مجانا

وتتميز قناة بور تي في بتقديم اجدد وأحدث البرامج الاخبارية والحوارية ، وتعمل علي تقديم نشرات اخبارية محدثة ومتجددة ، ونقل المشاهد الي قلب الحدث من خلال بثها المباشر في كثير من النقاط في العالم ، كما وتستهدف القناة من خلال برامجها الجزائريين المقيمين في فرنسا  .

تردد قناة beur tv على النايل سات 2021

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات10922 (v)22000عمودي5/6

 

برامج beur tv

وتحتوي قناة بور تي في ، مكتبة ضخمة ، تحتوي على العديد من البرامج المتنوعة والمشوقة ،  من برامج إخبارية وسياسية وإقتصادية واجتماعية وثقافية ودينية وتوعوية ، إلي جانب العديد من المسلسلات الهادفة والمتنوعة منها التاريخية والاجتماعية ،  وخلافه أهمها:

برنامج فن.

المرآة.

زووم.

العرضة.

طريطوار.

خيمتكم.

صنايعي.

فلاش باك.

برنامج عمر راسك.

حنة يديك.

رقية ورؤيا.

ويستفتونك.

هابط صاعد.

الجزائر اليوم.

الفنون القتالية.

حكاية وفايدة .

مسيرة الأبطال.

كواليس الأندية.

العالم في أسبوع.

ساعة قبل الفطور.

مسيرة إقتصادية.

الطريق إلى البرلمان.

مقالات ذات صلة