موعد عرض مسلسل أنا وهي بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم علي CBC، نشر أبطال مسلسل أنا وهي عبر صفحاتهم الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي موعدًا عن عرض المسلسل عبر قناة CBC.

كما ويتحدث المسلسل عن معاناة شاب وصبية من مشكلات نفسية حيث تجمعهم صدفة عند الطبيب النفسي لتلقي العلاج، كما يحاول كل من الفتاة والشاب مساعدة بعضهم البعض للعلاج والشفاء من المرض.

موعد عرض مسلسل أنا وهي بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم علي CBC

قد نشرت القناة موعد العرض في الاول من يناير 2022م، كما ويصادف الأول من العام الميلادي الجديد عبر قناة CBC، ويشارك في بطولة المسلسل الممثلة هنا الزاهد، والفنان أحمد حاتم علي، حيث أن المسلسل مكون من 18 حلقة فقط، بعدما كان مكون من 15 حلقة.

كما ونال المسلسل ترويج كبير من أبطال المسلسل عبر منصاتهم الاجتماعية، كما بدأت القناة بنشر إعلانات عن موعد المسلسل قبل عرضه بأيام قليلة، حيث يعرض عند الساعة الثامنة من كل مساء بتوقيت القاهرة، وكذلك يعرض عبر قناة CBC دراما عند الساعة 11 مساءً.

أبطال مسلسل أنا وهي

أن المسلسل يتكون من شخصيات شبابية مميزة في الوسط المصري، وهم: أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، ميريهان حسين، محمد ثروت و عارفة عبد الرسول، كذلك ويشارك  عدد من الفنانين كضيوف شرف ومنهم النجمة عبير صبري ومحمد أنور، كريم عفيفي.

تردد قناة CBC  لمسلسل أنا وهي

لكي تشاهد  مسلسل أنا وهي بجودة عالية عبر قناة CBC كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: ١١٧٨٥.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

 

التعليقات