من هو دبيان السبيعي ويكيبيديا

من هو دبيان السبيعي ويكيبيديا ، دبيان السبيعي شاعر كاتب ومتحدث ومتميز حائز على عدة جوائز، وهو مصرفي دولي سابق ولديه خبرة واسعة في القطاع المصرفي تمتد لأكثر من عقدين، ولد دبيان السبيعي في المملكة العربية السعودية حيث تعد المملكة العربية السعودية المكان الذي نشأ وترعرع فيها دبيان السبيعي، حيث شب بين قبائل المملكة وبرع في إلقاء الشعر وكتابة الشعر، ولد في عام 1318 للهجرة.

من هو دبيان السبيعي ويكيبيديا

دبيان بن عساف السملة السبيعي سفير لدولة الكويت في الولايات المتحدة الأمريكية. كان سفيرا فوق العادة ومفوضا لدولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية من 2008 إلى 2014، في أكتوبر 2008 ، تم ترشيح السبيعي كسفير معين من قبل الكويت لعرضه على الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش وتم تأكيد ترشيحه في 20 نوفمبر 2008 بالإجماع في مجلس الشيوخ وبدعم من الحزبين.

أين نشأ ديبان السبيعي

ولد السبيعي ونشأ في المملكة العربية السعودية، انتقل إلى الولايات المتحدة وتخرج من جامعة تكساس في دالاس بدرجة في علوم الكمبيوتر، يعيش السبيعي حاليًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو جزء من برنامج الشباب التابع للحكومة السعودية،لقد ساهم في مشاريع مفتوحة المصدر مثل Drupal 7 و Drupal 8 ، كما ساهم في بعض المشاريع الأخرى مفتوحة المصدر مثل BeeDeeW، لقد فاز السبيعي بالمركز الثالث في تحدي Linux Essentials لمؤسسة Linux لمساهماته في وحدات kernel وأنظمة الملفات وإدارة العمليات.

أهم إنجازات ديبان السبيعي

دبيان السبيعي باحث ومفكر وناشط ومؤسس مؤسسة الفكر العربي، ولد في المملكة العربية السعودية، وحصل على جائزة الملك فيصل العالمية لمساهماته في السلام، كما ساهم كتابة العديد من الكتب التي حللت صعود وسقوط الحضارات، ويتحدث الإنجليزية بطلاقة، وبرع في كثير من المجالات كمجال الشعر والكتابة والتحدث بطلاقة.

مقالات ذات صلة