من هو هيثم العيوني لاعب المصري

من هو هيثم العيوني لاعب المصري، تصاعد البحث عن اللاعب التونسي هيثم العيوني منذ أن سجل هدفه الأول مع فريقه المصري البورسعيدي السبت الماضي ضد الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب والتي تُقام ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري، وبدأ الكثير من المشجعين للدوري التساؤل حول اللاعب وهويته ومسيرته الرياضية وصولًا إلى انتقاله إلى نادي المصري البورسعيدي.

من هو هيثم العيوني لاعب المصري

يُعد من أبرز اللاعبين في ملاعب الساحرة المستديرة وهو من مواليد ابريل 1991 في تونس أي أن عمره لا يزيد عن 30 عامًا، بدأ رحلته الرياضية مبكرًا وتدرج في الملاعب المحلية في تونس ومن ثم انتقل إلى اللعب الدولي حيث حقق صفقة انتقال مؤخرًا مع نادي المصري البورسعيدي.

يحمل اللاعب رقم 28 وعادًة ما يكون في مركز الدفاع ويبلغ طوله 186سم ووزنه مناسب لطوله الأمر الذي يسمح له بالحركة السريعة في المعلب والتصدي للكرة وردها إلى شباك الخصم بحركة فائقة الدقة والسرعة.

رحلة انتقال إلى المصري البورسعيدي

قبل أن تنتهي فترة الانتقالات الشتوية استطاع نادي المصري البورسعيدي أن يعقد صفقة مع اللاعب التونسي هيثم العيوني على أن ينضم لفريق النادي وبالفعل تم تحقيق الانتقال مع بداية العام الحالي يناير 2022 .

وتأتي خطوة الانتقال في إطار محاولة نادي المصري البورسعيدي في تدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي حيث ضم ايضًا اللاعب عمرو عبد الفتاح المعروف في الوسط الرياضي عموري، حيث عملت إدارة النادي على تحديد كافة احتياجات الفريق في مختلف المراكز وبدأت بالتعاقد معهم فضلًا عن نزولها بمستوى الأعمار والحفاظ على القوام الحالي.

الهدف الأول مع المصري

حقق اللاعب هيثم العيوني التونسي الجنسية والذي انتقل حديثًا إلى النادي المصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الشتوية هدفه الأول في المباراة الأولى التي خاضها فريقه ضد الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري.

وبحسب المتابعين للمباراة فإن العيوني سدد هدفه في شباك الأهلي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ولم يتمكن الخصم “الأهلي” على مدار دقائق المباراة أن يسدد هدف التعادل، على خلاف ما كان عليه سابقًا حيث حافظ على شباكه نظيفة من أهداف الخصم في المواجهتين بالدوري ضد بيراميدز والاتحاد السكندري.

فيديو هدف فوز المصري على الأهلي

تداول رواد المواقع الاجتماعية من مشجعي الساحرة المستديرة فيديو للهدف الأول والوحيد الذي أحرزه اللاعب التونسي لاعب المصري البورسعيدي أثناء مواجهته مع الأهلي في مباراة السبت الماضي والتي تأتي ضمن المجموعة ال13 للدوري وظهرت رشاقة ودقة اللاعب التونسي في تسديد الهدف في شباك الأهلي في الدقيقة الثامنة بعد بدء المباراة وتفاعلوا معلقين بمشاعر السعادة والفرح.

وحاول اللاعب التونسي هيثم العيوني التأكيد على أن الهدف هو الأول الذي يسجله منذ انتقاله إلى النادي المصري البورسعيدي معبرًا عن سعادته في منح الفريق ثلاث نقاط مهمة وقال كنا نعلم أننا نواجه فريق كبير ولذلك عملنا على نقاط الضعف فيه والحمد لله أحرزنا التقدم.