من هو ابن الفنانة سحر كامل

من هو ابن الفنانة سحر كامل، بعد تداول خبر قتل ابن الفنانة سحر كامل الممثلة المصرية صاحبة أدوار المشهد الواحد في الدراما والسينما المصرية، والد زوجته تصاعد البحث على المؤشرات حول اسمه وعمله والأسباب التي دفعته ليقوم بجريمته الدامية في الساعات الماضية وخلال شهر رمضان المبارك. فما هي التفاصيل وما حقيقة هروبه بعد أدائه الجريمة؟

الفنانة سحر كامل ويكيبيديا

بعد أن أُسدل الستار عن حياة الفنانة سحر كامل بوفاتها قبل عام وتحديدًا في الخامس من يوليو 2021 عاد اسمها ليتردد على الألسنة بسبب جريمة قتل نفذها احد أبنائها الثلاثة بحق والدة زوجته، وتساءل الكثيرون عنها وعن أدوارها الفنية.

وسحر كامل ممثلة مصرية من مواليد 1959 دخلت إلى عالم التمثيل بالهواية حيث أنها تخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس ولكن شغفها بالتمثيل جعلها تمتهنه حيث بدأت أول خطوات مسيرتها الفنية في العام 1979 بمشهد واحد ومن ثم تتابع ظهورها في الأفلام فقدمت دورًا في فيلم الناظر مع محمد اللمبي ودورًا آخرًا مع محمد هنيدي في فيلم جاءنا البيان التالي وفيلم وش اجرام كما شاركت في فيلم أحلى الأوقات، ونظرية عمتي وكذلك فيلم على وحدة ونص.

من هو ابن الفنانة سحر كامل

تزوجت الفنانة سحر كامل وأنجبت ثلاث أولاد هم كريم وقد درس الإخراج مع سمير سيف فيما شادي درس بمعهد السينما والأصغر مصطفى ويبدو أنه بعيد عن الوسط الفني.

وفي الأيام الأخيرة تم اكتشاف جريمة في منطقة فيصل بالهرم وقيل أن مرتكب الجريمة هو ابن الفنانة سحر كامل وأن المجني عليه هو والد زوجته وقد عمد الجاني إلى ضرب المجني عليه على رأسه أثناء مشادة كلامية وخلاف على أزمة مالية بينهما وما إن نقل المستشفى حتى وصلها جثة هامدة.

سبب قتل ابن الفنانة سحر كامل لحماه

يعود السبب في الخلاف بين ابن الفنانة سحر كامل وحماه “والد زوجته” إلى نزاع مادي على مبلغ قيمة 50 ألف جنيه مصري كان قد وضعها المجني عليه في ذمة الجاني ليُساعده على إنشاء مشروع خاص يحقق من خلاله مصدر رزق جيد بعد أن وصل سن التقاعد وفي الجانب الآخر يُساعد زوج ابنته في تحسين أوضاعه المعيشية ولكن الأمر لم يدم على حال التفاهم ونفذ ابن الفنانة سحر كامل جريمته مع سبق الاصرار والترصد بحق المجني عليه “علاء الدين . ف” .

تفاصيل قتل ابن الفنانة سحر كامل لحماه

تدور التفاصيل في أن زوجة ابن الفنانة سحر كامل اكتشفت ألاعيب زوجها وأن المبلغ الذي وضعه والدها في ذمته ليكون نصيبًا للشراكة في مطعم سمك بينهما تم صرفه في غير وجهته الصحيحة ولما شكت لوالدها بدأ الأخير بمطالبة زوج الابنة باستعادة أمواله والبالغة 50 ألف جنيه إلا أن زوج الابنة لم ينفذ الأمر مما صاعد حدة الخلاف بين الزوجين حيث اعتدى الزوج على زوجته بالضرب ومن ثم فرت إلى بيت والدها، وفي تطور لاحق حاول الزوج التحايل على الزوجة للصلح وما إن تمت جلسة الصلح حتى تم الاعتداء من الزوج وأهله وأصدقائه على الزوجة وأبيها والذي تلقى ضربة على رأسه أدت إلى وفاته بعد دقائق من نقله للمستشفى.

مقالات ذات صلة