سبب وفاة أيمن رضا

سبب وفاة أيمن رضا ، ضجت المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بين باحث ومؤكد ونافية وفاة الفنان السوري القدير أيمن رضا، ما أدى إلى نشوء حالة من الحزن التي سيطرة على صفوف محبين الفنان أيمن رضا، فبين نافي ومؤكد وفاة أيمن رضا نحن في شبكة الصحراء الإخبارية سوف نوضح لكم من هو الفنان أيمن رضا وما حقيقة وفاته..؟

من هو أيمن رضا ويكيبيديا

من هو أيمن رضا ويكيبيديا
من هو أيمن رضا ويكيبيديا

أيمن رضا مواليد 25 يوليو 1962م، وهو ممثل عراقي الجنسية نعم هو عراقي وليس بسوري كما أعتدنا على معرفة ذلك م، لا بأس فقد اعتدنا على رؤيته على الشاشات السورية وله الكثير من الأعمال السورية، ولد أيمن رضا وعاش في  مدينة دمشق، في سوريا لأب عراقي الجنسية وأم سورية الجنسية،  درس أيمن رضا وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في مدينة دمشق ، تزوج أيمن رضا وأنجب أربعة من الأبناء، منهم ولدان هما همام ويعمل كممثل في الدراما السورية وأبنه الأخر هو وسام، وله أيضاً ابنتان هما هيا تعمل كصيدلانية وأبنته الأخرى هي دلع.

المشوار المهني لأيمن رضا

النمر المقنع عام 1982م هو من أشهر الرسوم الكرتونية الذي شاهدناه على قناة اسبي ستون كان هذا المسلسل الكرتوني هو بداية الفنان القدير أيمن رضا فقد كانت بداياته ليس بالتمثيل إنما في الدوبلاج لبعض الرسوم المتحركة كالنمر المقنع و المسلسل الشهير الذي مازلنا نتابعه بشغف حتى يومنا هذا هو وروبن هود الذي أنتج عام 1990 م، والعديد من أعمال الدبلاج الأخرى مثل مغامرات سوسن وغيرها.

لأيمن رضا العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وقد شارك في بعض الأفلام بغض النظر عن عملة في بداياته في الدوبلاج للرسوم المتحركة فمن أعماله مسلسل عيلة 8 نجوم وعيلة 6 نجوم وعيلة 7 وأيضاً المسلسل الشهير بقهة ضوء.

سبب وفاة الفنان أيمن رضا

سبب وفاة الفنان أيمن رضا
سبب وفاة الفنان أيمن رضا

في الساعات الأخيرة أحدث خبر وفاة الفنان القدير أيمن رضا ضجة في منصات التواصل الاجتماعي و المواقع الإخبارية مما أدى إلى انتشار حالة من الحزن عند محبينه.

ولكن حقيقة الأمر أن الفنان أيمن رضا لم يتوفى وأنى الأمر كان مجرد إشاعة فقد خرج الفنان أيمن رضا عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي نافياً الأمر بطريقة مضحكة إذ كتب “من مبارح أنا ميت!! العما؟ والله هلق لدريت، العمر إلي”