اسماء بنات زينب العسكري بالصور

اسماء بنات زينب العسكري بالصور، تشاركن صورهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحاول الفنانة المتقاعدة زينب الحربي تطهير بناتها الثلاث في جميع المناسبات التي تؤديها ومن فضولك قادت الكثير من متابعيها، للبحث عن معلومات عن بنات العسكري بجانب صور كل واحدة منهن، يحاول جمع كل المعلومات عن بنات الفنانة زينب العسكري، بالإضافة إلى التعريف بهم ومشاركة حساباتهم أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زينب العسكري ويكيبيديا

زينب العسكري ممثلة بحرينية متقاعدة، اشتهرت العسكري بأدوار مختلفة منذ ظهورها في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، كانت من أشهر الوجوه حيث اشتهرت أيضا بإدارتها لأدوارها بسبب تألق شخصيتها وجمال أسلوبها، ولدت زينب ونشأت في مدينة المنامة بالبحرين وحبها للفن، أحضرتها من كتاب في مجموعة واسعة من المجالات في الإخراج والفن، وقدمت أعمالها، وكانت العسكري غائبة عن المشهد الفني بعد أنباء عن اعتزالها الشاشة الكبيرة عام 2009 صدمت الجماهير.

كم عمر زينب العسكري

الفنانة زينب العسكري تبلغ من العمر نحو 48 عاما، ولدت في 6 فبراير 1974، يذكر أن زينب أمضت أكثر من عشرين عاما في العمل كممثلة وكتابة وإخراج وكتابة سيناريوهات مسلسلات وأفلام، لكنها أعلنت أنه بعد رحيلها عن هذا العالم عام 2008، قامت العسكري بدور البطولة في المسلسلات التي ظلت ثابتة، في ذاكرة المشاهدين العرب، وهذه الموهبة التمثيلية العظيمة لم تنسى.

اسماء بنات زينب العسكري بالصور

أنجبت الفنانة زينب العسكري ثلاث بنات بعد زواجها من السياسي عبد الله القاسمي الذي كان يشغل منصبًا بارزًا في الإمارات، ولديها ثلاث بنات، واختار العسكري أسماء غريبة تحمل معانيًا عميقة. صور بناتها

  • الابنة الكبرى هي الزين عبد الله القاسمي من مواليد 2009.
  • ابنتهما الوسطى الهالة عبد الله القاسمي أنجبتها زينب العسكري عام 2012.
  • أصغر بنت هي الغلة عبد الله القاسمي.

زينب العسكري ردت على انتقادات لأسماء بناتها

تعرضت زينب العسكري لانتقادات من قبل محبيها بسبب أسماء بناتها التي تقول إنها تدل على الفخر والغطرسة والعظمة ومن هنا جاء اسم “الزين” معناه الهدية التي زينت حياتها واسم “الهالة” قالت إن كانت حياتهم بعد وصولهم حلوة لثلاث أميرات.

من هو زوج زينب العسكري

زوج زينب العسكري هو الإماراتي عبد الله بن سالم القاسمي السياسي البارز في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو مقرب من حاكم الشارقة حيث يعمل نائباً للحاكم والرئيس التنفيذي لإمارة الشارقة في هذا الصدد لكنها اكتشفت أن هناك تشترك معه في العقليات وأنه الرجل المناسب لهم ومنهم زينب العسكري التي تخلت عن مهنتها في عالم التمثيل وكرست نفسها بالكامل لرعاية أسرتها وبناتها.

إنستغرام من زينب عسكري

الفنانة زينب العسكري وجه دائم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قامت مؤخرًا بإنشاء حساباتها على هذه المواقع، وبعد ابتعادها عن التليفزيون لمدة ثماني سنوات تقريبًا، أصدرت زينب مقطع فيديو شاركته مع أحدهم يجمع ممثلين من مسلسل “طاش ما طاش” الذي تألقت فيه في أحد أجزائه ويمكن الوصول إلى حساب زينب على انستجرام بالضغط على.

مقالات ذات صلة