افضل اماكن افطار رمضان في جدة 2023

افضل اماكن افطار رمضان في جدة 2023، تقدم أفضل أماكن الإفطار الرمضانية في جدة لعام 2022 للزوار تجربة رمضانية رائعة تتصدرها آيات الفرح وألذ الأطباق العالمية والمحلية والشرقية، كما أنها مزينة بزخارف رمضانية تشجع المسلمين على المشاركة فيها وأخذ هدايا تذكارية رائعة. بالصور من خلال افضل مطاعم الافطار الرمضانية في جدة مع اهم التفاصيل.

افضل اماكن افطار رمضان في جدة 2023

جدة مدينة ساحلية رائعة تشهد أجواء الربيع المجيدة والهادئة في رمضان 2022، مما يشجع المواطنين على زيارتها من مختلف المحافظات للاستمتاع بيوم فريد في نسيم البحر.

مطعم اوشن باسكت

جدة مليئة بالمأكولات البحرية الشهية ويتم تحضيرها بطريقة سرية وببهارات شهية، ويمكن تناول الوجبة في مطعم أوشن باسكت مقابل 69 ريال للفرد فقط تشمل (سمك، أرز بني، سلطة خضراء، سمبوسة، حلويات، عصير، حليب، جواز سفر، بعض الإضافات الأخرى)، ولمعرفة المزيد يمكنك زيارة حساب المطعم على تويتر.

مطعم القلزم

القلزم مدينة بحرية في حد ذاتها وليست مجرد مطعم. كل خير البحر فيه ومجهز بألذ وصفات الطبخ والتوابل السرية لكن الزيارة تتطلب الحجز المسبق حيث أن سعر البوفيه للفرد 163 ريال والعرض يشمل فرع أبحر فقط.

مقهى ديجون

مكان وليس أفخم مكان يقدم أجواء رمضانية ممتازة، مع ركن للتصوير وديكورات فريدة، ويقدم طعام متنوع كل يوم في رمضان لكل ما تشتهيه الروح، سعر الفرد 189 ريال، الأطفال من 6 سنوات. حتى 12 سنه مقابل 75 ريال و اقل من هذا السن مجانا و للمزيد من انستجرام داس كافيه.

مطعم خليج الزيتونة

يمكن العثور على الأطباق الشرقية والمعجنات وقائمة طعام لبنانية وعربية متنوعة في مطعم زيتونة باي بأسعار معتدلة. بوفيه إفطار مفتوح يمكن تناوله بسعر 220 ريال فقط. يمكن زيارة المطعم على العنوان طريق النهضة، حي التحلية وإنستغرام للمطعم “”.

مطعم لوسين

لوزين تعني الثقافة الأرمنية التي تقدم نكهة فريدة ومختلفة لتجربة رمضانية مميزة. يتم تحضير الطعام والإشراف عليه من قبل مجموعة من أمهر الطهاة. للمزيد يمكنك الاطلاع على القائمة أو الأسعار أو العروض الجديدة في الحساب الرسمي للمطاعم على تويتر “”.

مطعم اوزبكي لازا

عرض خاص على الافطار في رمضان فالسعر للفرد 70 ريال فقط والقائمة تشمل شوربة وطبق رئيسي (دجاج / لحم) مع مقبلات وبطاطس وعصير المزيد من العروض او طرق الاتصال؛ يمكنك زيارة انستغرام للمطعم “”.

مقهى الملاك

في رمضان يمكنك تناول افطار رمضاني رائع ومميز في انجلز كافيه والاسعار هي (99 ريال) للفرد بشرط ان يكون سعر الطفل حتى 6 سنوات 39 ريال والمقهى يقع في النهدة. حي بجدة ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة حساب المقهى على انستجرام “”.

مطعم آبل بيل

من خلال ذكر أماكن الإفطار الرمضاني في جدة، يهنئ مطعم Apple Bells العالمي الأمة الإسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك ويحمل عروضاً فطور قوية، بحيث يكون سعر الإفطار للفرد 104 ريال سعودي. ويستمر البوفيه طيلة الشهر الفضيل، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة مطعم تويتر “”.

افضل اماكن افطار رمضان في جدة 1444

مطعم يوناني يقدم أطباق مختلفة كل يوم في رمضان ومن حيث المطاعم الغربية يعتبر من أفضل الأماكن لتناول الإفطار الرمضاني في جدة ومن الممكن الحصول على تجربة إفطار مقابل 125 ريالاً فقط، منها

  • الطبق الرئيسي من اختيارك (لحم بقري ستروجونوف أو معكرون جمبري أو دجاج بصلصة الليمون).
  • مقبلات + طبق مقبلات دافئ.
  • شوربة (شوربة اليوم أو شوربة العدس).
  • الأداء (اختر النوع).
  • تغمس + حلى و مشروب.

لمزيد من المعلومات أو لمتابعة عروض الإفطار في هذا المطعم، يمكنكم زيارة حسابه الرسمي على منصة Instagram “”.

مطعم الرواق الأموي

بسعر 129 ريالاً، تجربة إفطار شرقية سورية ممتازة متوفرة في مطعم Umayyad Al-Riwaq، ومجانية للأطفال دون سن الخامسة، لكن المشاركة تتطلب الحجز المسبق أولاً، ويمكن إجراؤها عن طريق الاتصال على (599848800)، ولمزيد من المعلومات يمكنك تابعوا تويتر المطعم “”.

مطعم روميو

بسعر 250 ريال سعودي، يمكن تناول الفطور في مطعم روميو الذي يعتبر من أشهر وأفخم المطاعم في جدة، بإطلالته المميزة على البحر والموسيقى الهادئة والخدمة الممتازة، يمكنك أن تجده من خلال الذهاب للتواصل مع المطعم على حساب Instagram الخاص بهم.

أفضل مطاعم الإفطار الرمضانية في جدة

لا يأتي التميز دائمًا بسعر مرتفع حيث يمكن لكل شخص الاستمتاع ببوفيه رمضاني خاص من خلال بعض العروض التي تتنافس فيها المطاعم وإليكم بعض أبرز هذه العروض

  • مطعم زكاكي يقدم بوفيه افطار رمضاني بسعر 165 ريال بمبالغ متفاوتة وخدمة ممتازة للمزيد يمكنكم متابعة حساب زكاكي على انستجرام.
  • مطعم شاورمر له فروع عديدة في جدة ويقدم خيارات فطور متوسطة المدى. حيث يبدأ سعر الوجبة الواحدة من 28 ريالاً إلى 38 ريالاً حسب نوع الوجبة ولمزيد من المعلومات راجع حساب المطعم على انستجرام “”.
  • مطعم بيتزا هت جدة عرض أسعار البيتزا حيث يمكنك تناول وجبة بيتزا متوسطة الحجم مع إضافات ومشروب مقابل 129 ريال وأكثر “”.
  • مطعم زيت وزعتر يمكنك تناول وجبة سحور سريعة أو طبق فطور (منقوشة + بطاطس + سلطة + صوص + عصير) مقابل 35 ريالاً فقط، ولأكثر من ذلك يمكنك زيارة تويتر الخاص بالمطعم “”.
  • مطعم بياتو سعره 89 ريالاً، يقدم بيتزا للإفطار مع إضافات ومشروب والمزيد على تويتر “”.

أفضل فنادق الإفطار الرمضانية جدة 2023

في إطار ترشيح أماكن لتناول الإفطار في رمضان بجدة ؛ يوجد عدد من الفنادق التي تقدم مجموعة متنوعة من بوفيهات الإفطار الرائعة لإرضاء الأذواق المختلفة، وبعض هذه الفنادق تقدم عروض قوية بمناسبة شهر رمضان، وفيما يلي بعض الفنادق المميزة

فندق اصيلة

تقدم أصيلة الود والخدمة الممتازة مع الترفيه للزوار مما يجعل الزائر يستمتع بوقته بالكامل. سعر بوفيه الفطور للفرد 325 ريال والسحور 200 ريال. لمزيد من العروض أو التفاصيل يمكنك التواصل مع المطعم عبر Instagram.

فنادق هيلتون

لتجربة يوم رمضاني خاص لا ينسى، يقدم فندق هيلتون أجواء رمضانية ممتعة في أجمل قاعات جدة مليئة بالأصناف والأطباق اللذيذة التي ترضي الأذواق المختلفة وسعر الفرد 378 ريال بما في ذلك حساب هيلتون جدة الضريبي على تويتر “”.

فندق الدار البيضاء جراند

أشهى المأكولات السعودية والشرقية والعالمية يمكن العثور عليها في فندق الدار البيضاء جراند، والذي يقدم سعرًا خاصًا لبوفيه الإفطار، وبأسعار خاصة للمجموعات، وللاستفسار عن الأسعار وقائمة الطعام يمكنك الحجز على (0122222203).

مطعم روزوود جدة

جودة، رفاهية، طعام مُعد من قبل أمهر خبراء الطهي، خدمة فندقية خمس نجوم، رفاهية وترفيه، كل هذا وأكثر يمكن العثور عليه في فندق روزوود جدة في مطعم “سولي” ويمكنك معرفة المزيد أو إرسال استفسارات من خلال الحساب الرسمي للفندق على تويتر “”.

فندق ذا فينيو

يقرر المكان تقديم تجربة زيارة ملكية للزوار ؛ من خلال خدمة فندقية عالية الجودة، ويتم إعداد البوفيه من قبل أشهر الطهاة في المملكة العربية السعودية بوصفات سرية تجعل العميل يكرر الزيارة للاستمتاع بجودة العرض، اقرأ المزيد على حساب الفندق على تويتر.

فندق نارسس جدة

يقدم نارسس بوفيه مفتوح يوميا من الأطباق الشرقية والغربية طوال شهر رمضان، مما يدل على كفاءة ومهارة طهاة الفندق، مما يعكس الجودة العالية والاهتمام بالتفاصيل.يقدم 20٪ خصم على الإفطار أو السحور العائلي المزيد، يمكنك الاتصال به من خلال الحساب الرسمي على تويتر “”.

اسعار الفنادق والمطاعم بجدة في رمضان 2023

الأسعار متغيرة. يمكن أن تكون رخيصة أو متوسطة أو عالية حسب الخدمة أو نوع الطعام أو الكميات أو عدد غرف الفندق أو مستوى المطعم بشكل عام. أدناه نقدم الأسعار التقريبية لقائمة البوفيه المفتوح لبعض أشهر مواقع الإفطار في رمضان في جدة

مطعم / فندقسعر الفرد بالريال السعودي
مطعم دار زيدبوفيه الإفطار 264 للشخص الواحد.
مطعم جوابوفيه الإفطار 220 للشخص الواحد.
مطعم كرم بيروتبوفيه الإفطار 220 للشخص الواحد.
مطعم ستيتاهبوفيه الإفطار 179 – للفرد.
مطعم سان كارلو شيكيتبوفيه الإفطار 180 لكل شخص.
مطعم القبةبوفيه الإفطار 220 للشخص الواحد.
مطعم تاميبوفيه الإفطار 149 – للفرد.
مطعم لبيببوفيه الإفطار 230 للشخص الواحد.
مطعم حريدبوفيه الإفطار 179 – للفرد.
مطعم ثراء للأسماكبوفيه الإفطار 175 للشخص الواحد.
مطعم طعم الزعفرانبوفيه الإفطار 99 – للفرد.
مطعم بريوشبوفيه الإفطار 150 للشخص الواحد.
مطعم كيرتونبوفيه الإفطار 79 – للفرد.
فندق روزوودبوفيه الإفطار 402.5 / بوفيه السحور 187.5 للفرد.
فندق بارك حياةبوفيه الإفطار 401 / بوفيه السحور 299 للفرد.
فندق أربع نقاطبوفيه الإفطار 180 / بوفيه السحور 120 للفرد.
فندق موفنبيك التحليةبوفيه الإفطار 299 / بوفيه السحور 172.5 للفرد.
فندق شانغريلا، جدة488 بوفيه فطور / 388 بوفيه سحور للشخص الواحد.
فندق ماريوت جدةبوفيه الإفطار 333 / بوفيه السحور 290 للفرد.
فندق ذا فينيوبوفيه الإفطار 301 / بوفيه السحور 250 للفرد.