مواعيد مسلسل شارع الهرم الساعه كم

مواعيد مسلسل شارع الهرم الساعه كم، يُعتبر المسلسل الكويتي من شارع الهرم الى من المسلسلات التي جذبت المشاهدين في الخليج العربي، ويتساءل الكثيرون منهم حول مواعيد العرض على القنوات الناقلة له ، ناهيك عن قصته وأحداثه المختلفة والتي تدور في إطار اجتماعي، يُسلط الضوء على العديد من القضايا التي بدأت تستشري في المجتمع الخليجي كالطلاق والنزاع على حضانة الأبناء وغيرها من المشاكل التي تُعاني منها المرأة على وجه التحديد في الخليج والعالم العربي بشكل عام.

مسلسل من شارع الهرم إلى على شاهد VIP

تعمد منصة شاهد الإلكترونية على متابعة الأحداث التي تنتهي بها حلقات المسلسل ومن ثم تربطها بالإعلان للحلقة التالية من أجل استنباط الأحداث التي ستدور تفاصيلها وتقسم على مشاهد الشخصيات في المسلسل لمدة 30 دقيقة أو أكثر بقليل.

وقد استحدثت المنصة إمكانية عرض الملخصات للحلقات قبل موعد عرضها وذلك من أجل جذب المتابعين للمسلسل أو غيره من المسلسلات الاشتراك في القناة للحصول على خدماتها الخاصة وبالتالي تحقيق أرباحًا فائقة وفقًا لنسب المشاهدة التي تتم على المنصة.

مواعيد مسلسل شارع الهرم الساعه كم

يُتابع المشاهدون في الكويت ودول الخليج عمومًا البحث عن مواعيد مسلسل من شارع الهرم والذي تقوم ببطولته الفنان هدى حسين ويحكي قصتها في الدفاع عم أسرتها وأولادها من مكر إحدى الراقصات المصريات التي جاءت إلى الكويت لتُحي حفل زفاف ابنها قتيبة لكنها لأسباب غير مفهوم تضطر للبقاء في بيتها ومن ثم تبدأ بحياكة مخططاتها في الايقاع بالأسرة فردًا تلو الآخر.

يذكر أن المسلسل يُبث يوميًا طيلة شهر رمضان على شاشة كل العرب MBC عند الساعة الحادية عشر فضلًا عن عرضه على منصة شاهد وفقًا للاشتراك المدفوع.

الساعة كم يُعرض مسلسل شارع الهرم

يمكن الحصول على حلقات مسلسل من شارع الهرم من خلال الاشتراك في منصة شاهد VIP على الانترنت والتي تُدم أحداث الحلقة بجودة عالية وتمكن المشترك من تنزيل الحلقة فور بثها على المنصة إلى جواله للاستمتاع بمشاهدتها في الوقت الذي يُناسبه.

ولكن إذا أراد الالتزام بموعد معين فيُمكن أن يُشاهد المسلسل عبر قناة MBC في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت السعودية أو مشاهدة الإعادة في ساعات السحور قبيل الفجر.

ملخص مسلسل من شارع الهرم الى الحلقة 7 السابعة

بعد المفاجئات التي عصفت بأحداث المسلسل في الحلقة السابعة وإنهاء زواج قتيبه وإقراره بحبه لطليقة الأولى وعدم رغبته في الاستمرار بالزواج الثاني والعودة إليها تكون هي قد تزوجت من رجل آخر وتتصاعد عمليات الصراع على حضانة الأبناء بينهما فتكون الأحداث مشحونة بالشجن والغضب معًا

وعلى الجانب الآخر تتلقى الراقصة كريما التي أحيت زفاف قتيبة وانتشرت لها العديد من مقاطع الفيديو على الانترنت تتلقى العديد من العروض لإحياء حفلات مشابهة الأمر الذي يُعد تطورًا دخيلًا على المجتمع الخليجي المعروف بأنه مجتمع محافظ على القيم والعادات الإسلامية في احياء حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات السارة.