من هي زوجة عبد المنصف ويكيبيديا عمرها ديانتها واولادها

من هي زوجة عبد المنصف ويكيبيديا عمرها ديانتها واولادها، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بسؤال من هي زوجة عبد المنصف، وما هي الديانة التي تعتنقها، وما عدد أولادها، تتوارد التفاصيل وراء بعضها البعض، ويلقي عبد المنصف محبة من الجمهور الكروي على صعيد الرياضة العربية.

من هي زوجة عبد المنصف ويكيبيديا عمرها ديانتها واولادها

هي لقاء الخميسي من مواليد عام 1978م، وهي ممثلة من جمهورية مصر العربية، خريجة من كلية التجارة، من ثم تخرجت من معهد الفنون المسرحية، كما أنها عملت في جامعة 6 اكتوبر في مجال التدريس، من ثم بدأت حياتها في الفن والتمثيل، وعملت فترة في مجال الإعلانات، من ثم شاركت في مسرحية تحب تشوف مأساة، بالإضافة إلى عملها في مجال السينما والتلفزيون، وحقق عدد من المسلسلات والمسرحيات المصرية، تعتنق الديانة الإسلامية، ولا يوجد تفاصيل عن عدد أولادها عبر مواقع الأخبار لأنها من الممثلين التي تفصل بين حياتها الشخصية وحياة الشهرة.

ديانة زوجة عبد المنصف

شاركت في مسلسل قضية رأي عام عام 2007م، وحصلت على جائزة أفضل وجه تلفزيوني في الإذاعة، وشاركت في مسلسل راجل وست ستات، ومسلسل ناصر، وكان لها العديد من الأدوار التثميلية في مصر، وحاصلة على مجموعة من الجوائز والتكريمات، هي زوجة حاسر المرمي المشهور محمد عبد المنصف ويوجد معها أدهم وآسر.

مسلسلات لقاء الخميسي زوجة عبد المنصف

كما أن لقاء الخميسي بدأت نشاطتها الفني عام 1998م، حتى يومنا هذا، ويوجد لها مجموعة من الأعمال أبرزها مسلسل ضد الكسر، سكر زيادة، أبواب الشك، بين عالمين، لمعي القط، راس الغول، بعد البداية، ألوان الطيف، الركين، العقرب، الأخوة أعداء، الزوجة الرابعة، وشاركت في مسلسل شمس الأنصاري، قصص الحيوان في القرآن، اللص والكتاب، بالإضافة إلى مسلسل الأشرار، قصص بوليسية، ناصر، كوافير أشواق، لحظات حرجة، نافذة على العالم.

مشاركات لقاء الخميسي الفنية

شارك في مسلسل قضية رأى عام، راجل وست ستات، الشيطان لا يعرف الحب، ومسلسل العندليب حكاية شعب، والعزبة، درب الطيب، الحب موتا، قلبي يناديك، عسكر في المعسكر، بعاد السنين، أمس لا يموت، جائزة نوفل، شباب أون لاين، العطار وسبع بنات، حارة الطبلاوي بالإضافة إلى مسلسل القسطاط، حديقة الشر، الغروب لا يأتي سرأ، همام يبحث عن همام، وسعيكم مشكور.

أفلام لقاء الخميسي عبر السينما المصرية

وشاركت في مجموعة من الأفلام أبرزها فيلم حاحا وتفاحة وهو فيلم مصري عام 2005م، من بطولة الفنان القدير طلعت زكريا، وياسمين عبد العزيز، والفنان العالمي حسن حسني، من تأليف بلال فضل، من إخراج أكرم فريد، ومدة العرض 100 دقيقة، وهو فيلم كوميدي، ويعد اكرم فريد من كبار المخرجين، وشاركت لقاء الخميسي خلال الفيلم.

من هي لقاء الخميسي ويكيبيديا

أن الدراما المصرية لها دور بارز وساط الدراما العربية وتحتوى على عدد من النجوم والفنانين اللذين لهم لدور في عدد من المشاركات على مستوي دولي وعربي، ويعرض في رمضان 2022م، مجموعة من الأفلام والمسلسلات العربية المصرية، نتمنا أن يكون المقال قد نال إعجابكم.