تطبيق تداول الراجحي Google Play

تطبيق تداول الراجحي Google Play ، هو برنامج يتم تحميله من جوجل بلاي لتداول العملات والأسهم ويوفر الوقت والجهد بشكل كبير ويعتمد على حساب الدخول الخاص بكل شخص له عضوية عليه وهو من قبل شركة سعودية وسنتعرف بهذا المقال عنه اكثر .

تطبيق تداول الراجحي Google Play

هو تطبيق عبر جوجل بلاي يتيح تداول العملات الرقمية والمالية ويقع مكانه في دولة السعودية تم تصميمه بغرض تعامل المتداولين معه للأسهم والعملات المالية والرقمية ويمكن تحميله من عدة روابط كالتالي : اضغط هنا  .

الفائدة من تصميم تطبيق الراجحي

تم تصميمه ليستفيد العملاء من أحدث الخدمات المقدمة لهم ليسهل عمليات الحفظ متابعة جميع الأسعار بفعالية كبيرة نادرة وصمم ليوافق مع معيار الأمن والسرية ولجذبهم للعروض المعلومات المالية وللثراء المستخدمين ويسهل للعميل التعامل الالكتروني .

مميزات تطبيق الراجحي

تثبيت التمرير التمرير للأوامر بكل سهولة وسرعة الرسم البياني للإطلاع على موجد الحساب عرض لسعر الأسهم سهولة دخول الاوامر لتصبح محترفة أكثر يقدر خدمة التواصل مع العملاء عن طريق مركز الرسائل هناك طرق لتنبيه العملاء بتغييرات السوق توضيح الاسهم بشكل مبسط وواضح وسلس حصول كل عميل على كشف حساب الكترونيا وتقارير الحوالات وربح وخسارة اتاحة الكثيرة من الاعدادت لمناسبة تفضيلات العملاء مثل اللغة والدخول والالوان .

عنوان البريد الالكتروني لتطبيق الراجحي

حينما ينتهون العملاء من التعامل مع التطبيق ويكون هناك بعض الملاحظات المهمة يرسلوها عالايميل التالي :  اضغط عليه هنا .

مقالات ذات صلة