سبب وفاة الامير عبدالرحمن بن سعد الثاني

سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن سعد آل ثاني، لقد كان عصر اليوم ببالغ الحزن وفاة الأمير د. وسنتحدث أيضا عن وقت الصلاة على جسده.

وفاة الأمير عبد الرحمن بن سعد الثاني

يد الأمير د. عبد الرحمن بن سعد آل ثاني بن عبد الرحمن بن فسيل آل سعود رحمه الله حيث أعلن الديوان الملكي للمملكة العربية السعودية وفاة الأمير عبد الرحمن مساء الأربعاء 6 أبريل 2022 م وأعلن الديوان الملكي أن الصلاة وستقام جثمان الفقيد يوم الخميس 6 أبريل 2022 م في الرياض بعد صلاة العصر بمسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله.

سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن سعد الثاني

يعود سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن سعد الثاني إلى تعرضه لأزمة صحية مفاجئة حيث لم يذكر الديوان الملكي السعودي سبب الوفاة في بيانه الصادر منذ فترة، لكن مصادر سعودية مقربة من الأسرة كشفت أن الأمير د.

سعد بن عبد الرحمن ينعي وفاة والده

نجل الأمير د. نشر عبد الرحمن تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي ظهر اليوم حزن فيها على وفاة والده وتمنى أيضا أن يغفر الله له ويسكن في حدائقه الشاسعة، وتغريدة سعد حملت عنوانها التالي

بقلب يؤمن بالله ويقنعه قدر الله، أحزن على وفاة والدي العزيز وحبيبتي الأمير عبد الرحمن بن سعد الثاني بن عبد الرحمن الذي توفي صباح اليوم برحمة الله تعالى إنا لله وإنا إليه راجعون “.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن سعد الثاني كما ذكرنا موعد الصلاة على جثة الفقيد وننعى ابنه سعد عليه.