من هو علي مظهر وعلاقته بمحمد صلاح

من هو علي مظهر وعلاقته بمحمد صلاح، تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن اللاعب الكروي علي مظهر وعلاقته بلاعب ليفربول الفرعون المصري محمد صلاح، وتساءل الكثير من محبي نجوم الرياضة عن العلاقة التي تربط مظهر بصلاح ، فيما بحث آخرون عن هوية مظهر ومسيرته ومعلومات عنه، وسنُحاول في سياق السطور التالية العمل على تفصيلها.

من هو علي مظهر ويكيبيديا

بعد أن جمعته عدد من الصور بالفرعون المصري لاعب ليفربول محمد صلاح بدأ الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي التساؤل عن هوية الرجل، ويُمكن القول بأنه صاحب شركة بي فيت 360 والتي تم تأسيسها على يديه في العام 2013 في مصر .

يُعرف بأنه مدرب لياقة بدنية معتمد لدى شركة كروس فيت، وعلى الصعيد العلمي والمهني فهو في البداية حاصل على حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والتمويل بجامعة روتجرز في الولايات المتحدة خلال العام 2010 ومن ثم عمل محللًا ماليًا في مجموعة هيرميس خلال الفترة 2012- 2013 .

من هو علي مظهر وعلاقته بمحمد صلاح

على المستوى الكروي عرف على مظهر باللعب مع نادي المعادي، والنادي الأهلي بالإضافة إلى لعبه مع المنتخب المصري في دائرة الهجوم ومن ثم اعتزل بعد أن تعرض لحادث واستمر بالعمل في مجال اللياقة البدنية كمدرب وكمؤسس لشركة بي فيت 360.

ارتبط علي مظهر بالفرعون المصري لاعب ليفربول الإنجليزي بعلاقة صداقة وطيدة وقد شاركه في رحلة احترافه مع المقاولين العرب إضافة إلى اللاعب محمد النني، وعلى مدار السنوات الماضية تطورت العلاقة في إطار اجتماعي أكثر من إطارها الرياضي في ساحات وملاعب الساحرة المستديرة. 

رحلة اللاعب محمد صلاح مع الكرة

بدأ محمد صلاح مسيرته الرياضية عام 2006 عندما التحق بنادي المقاولون العرب كلاعب ناشئ، ومن ثم تألق في الدوري المصري الممتاز عام 2010 ، حيث عمل كبديل لنادي المنصورة ، ثم أصبح لاعباً أساسياً للنادي، واستطاع أن يُسجل هدفه الأول ضد الأهلي في ديسمبر 2010

انتقل إلى اللعب الدولي في العام 2012 والتحق وقتها بنادي بازل السويسري كلاعب بديل واستطاع خلال الموسم  الرياضي 2013-2014 أن يُحرز أول أهدافه مع النادي ضد نادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي كما سدد هدفين مميزين بقدمه الذهبية في مرمى بطل الدوري البلغاري الممتاز.

بعد خمس سنوات من اللعب الدولي استطاع النادي الانجليزي ليفربول أن يضمن انتقال صلاح إليه في أعقاب عقد صفقة تاريخية وصفت بأنها الأعلى قيمة على مستوى النادي في ضم لاعب عربي إفريقي إلى صفوفه وتم تقييم قيمة الصفقة بـ  42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز.

هل يعتزل محمد صلاح اللعب الدولي

سادت حالة من النقاش واسع حول انسحاب محمد صلاح من كرة القدم الدولية وذلك في أعقاب  هزيمة منتخب مصر أمام السنغال في مباراة الإياب في تصفيات أمم إفريقيا والفشل في التأهل لكأس العالم 2022 بقطر.

وصرح وقتها محمد صلاح أنه تشرف باللعب مع فريق مميز من اللاعبين على مستوى مصر والعالم إلا أن هذه التصريحات حاول البعض تفسيرها بأنها رسالة اعتزال مبطنة، ولم يتم التأكد من صحة خبر اعتزال الفرعون المصري للعب الكروي الدولي أم لا .

مقالات ذات صلة