موعد عرض برنامج مراحل sbc

موعد عرض برنامج مراحل sbc، يعتبر هذا البرنامج من اكبر البرامج السعودية التي تهدف الى الاعمال الخيرية ومساعدة الفئات المهمشة في المملكة العربية السعودية، موعد عرض برنامج sbc Stages وهو من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان المبارك هذا البرنامج وموعد عرضه وكافة الأمور المتعلقة به.

 الحلقة الخامسة برنامج مراحل SBC

بث المراحل هو أحد البث السعودي الذي يعرض على قناة SBC في اليوم الأول من الشهر الفضيل 2 أبريل 2022 م، ويتناول تقنية الواقع الافتراضي الناتجة عن التقنية والتحدي الرئيسي الآخر هو وجود العمل الخيري الداعم الإنساني الأسباب.

ملخص الحلقة الخامسة برنامج مراحل SBC

برنامج Stages هو جزء من إطار حوار جديد ومختلف عن البرامج الأخرى في عالم التلفزيون، والذي يعتمد بشكل كبير على التوهج البصري، مع وجود العديد من الأعمال الخيرية الإنسانية التي تدعم الأسر الفقيرة في نواح كثيرة فيما يتعلق بشكل رئيسي تبدأ فكرة وفكرة البرنامج بحوار مع الضيوف على شكل مراحل، وفي كل مرة يكون هناك تحدٍ يتضمن جائزة نقدية إذا فاز بتلك المرحلة، وأخيراً تذهب هذه الأموال إلى المختار جمعيات خيرية.

موعد عرض برنامج مراحل SBC

قررت قناة SBC السعودية عرض البرنامج المسرحي، والذي عُرضت أولى حلقاته في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وسيستمر هذا البرنامج طوال أيام الشهر الفضيل في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية الثلاثاء واقع معزز كبير به فقرات كثيرة ومقابلة الضيف تتم في كثير من مجالات حياته.

رابط مشاهدة الحلقة الخامسة برنامج مراحل SBC

أطلقت قناة SBC في المملكة العربية السعودية برنامجًا مسرحيًا طوال الشهر الكريم، وتتمثل فكرة هذه القناة في عرض برامج ترفيهية بالإضافة إلى المسلسلات، وتردد قناة CBC على النحو التالي

القمرتكررالاستقطابمعلمات الترميزعامل تصحيح الخطأ
جلس لا شيء12284عمودي275006/5
عرب سات12149أفقي275003/4

ضيوف برنامج مراحل SBC

تقوم فكرة برنامج المرحلة على استضافة عدد أكبر من المشاهير من أكثر من مجال، سواء كان ذلك في مجال التكنولوجيا أو الرياضة أو الشبكات الاجتماعية الشهيرة.

  • الممثلة سميرة سعيد.
  • الفنان شهاب جوهر.
  • الفنانة إلهام فضالة.
  • الشيخ علي الكلباني.

من هو علي العلياني ويكيبيديا

صحفي ومقدم برامج سعودي الجنسية، ولد في المملكة العربية السعودية في 10 أغسطس 1978 م، ويقيم حاليًا في مدينة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، درس الإعلام في جامعة الملك عبد العزيز، وبدأ مسيرته الإعلامية الأولى بالعمل، في الصحف وله العديد من التجارب الناجحة في التلفزيون ومن أشهر البرامج التي قدمها برنامج Live With Us على ال LBC ويا هلا على روتانا خليجية لكنه بدأ في عام 2017 ميلادي بالعمل في MBC.

حسابات علي العلياني على المنصات

للإعلامي علي العلياني حساب رسمي وموثق على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعه الملايين من المعجبين على هذه الصفحات وكيف يتم تقديمه وأداءه على شاشة التليفزيون وحسابات علي العلياني كالتالي

  • انستجرام يمكنكم متابعة الصحفي علي العلياني عبر حسابه على انستجرام.
  • تويتر يمكنكم متابعة الصحفي علي العلياني عبر حسابه على تويتر.

طالع المزيد .. كم مدة ربط البطن بعد الولادة الطبيعية

مقالات ذات صلة