من هو زوج ميار الببلاوي

من هو زوج ميار الببلاوي، تعد من الشخصيات الفنية التي لها دور بارز في السينما المصرية، وشاركت في كثير من اللقاءات التلفزيونية التي اعتزلت في وقت سابق عن حياة الفن والشهرة، كما وصفت دخولها عالم الفن باليوم الأسود، من هو زوجها، وما هي جنسيتها، وما هي الديانة التي تعتنقها.

من هو زوج الممثلة ميار الببلاوي

هو وائل عباس يشغل منصب ضابط أمن في جمهورية مصر العربية، يبلغ من العمر 40 عامًا، لا يوجد تفاصيل كاملة حول حياته، حيث كان قليل الظهور عبر وسائل الإعلام، تم نشر مجموعة من الصور والفيديوهات حول حفل زفافها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان في أحد الفنادق في مصر مدينة بورسعيد، كما تم حضور الحفل من الأقارب والأصدقاء فقط.

ما هي جنسية ميار الببلاوي

عملت ميار في مجال الإعلام والتمثيل، تجمل الجنسية المصرية، من مواليد عام 1972م، خريجة كلية الآداب لدرجة البكالوريوس في الدراسات اليونانية، بدأت نشاطها الفني في قسم الإعلان من ثم السينما والمسرح والتلفزيون، وشاركت في مسلسل ليلة العنكبوت، مجري العيون، حيث قرر الاعتزال وارتداء الحجاب.

كم تبلغ من العمر ميار الببلاوي وما هي ديانتها

حققت ميار نجاح واسع في الوطن العربي، وشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، هي من مدينة أسيوط بمصر، تبلغ من العمر 49 عامًا، تعتنق الديانة الإسلامية، وتحمل الجنسية المصرية، وهي متزوجة من وائل عباس، ويوجد ولد يسمي محمد، كانت تعمل في مجال الإعلام منذ عام 1990م حتى يومنا هذا.

ان ميار الببلاوي تبلغ من العمر 49 عام، لعبت العديد من الأدوار في مجال السينما والمسلسلات، حيث اعتبرت دخولها عالم التمثيل باليوم الأسود، كما كانت تتمتع بشخصيتها المميزة في التمثيل والإبداع، لها العديد من المسلسلات العربية، شاركت في السينما السعودية.

كم مرة تزوجت ميار الببلاوي

بالإضافة إلى زواج ميار الببلاوى أربع مرات، كان زواجها الأول مع عبد الله الكاتب، من ثم انفصلت وانجبت منه محمد، من ثم تزوجت من الرائد حسام الجرحي لمدة عام، من ثم تزوجت من رجل مدني، وأخيرا وائل عباس حتي الآن.

كما أن الفنانة ميار الببلاوي اعتزلت الفن وقامت بارتداء الحجاب لتشارك في تصوير مسلسل عائلة شمس، وهي ضيف شرف بالفنانة المحجبة خلال المسلسل، كما وشاركت في عدد من المسلسلات الدينية، ولكن في وقت لاحق قررت تقديم برامج دينية واعتزال المسلسلات والتمثيل.

جمهور ميار الببلاوي عبر تطبيق الانستغرام

يوجد لها جمهور واسع عبر منصة الانستغرام ما يقارب 100.000 متابع، حيث تشارك مجموعة من الصور والفيديوهات خلال عملها في التلفزيون، يتابع عدد من الجمهور برامجها الهادفة الدينية التي تنشر في الوطن العربي، وقدم محتوى عبر منصة الانستغرام هادف يحبه الجمهور العربي، من مواعظ دينية، خطب دينية، نصائح وإرشادات للشابات حول الحجاب وأهميته للمراة، والعديد من القضايا التي تناقشها تفيد المجتمع.

مقالات ذات صلة