موعد نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2021
موعد نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2021

موعد نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2021، حجز ناديا النصر والهلال السعوديان مقعدين للمملكة العربية السعودية في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تخطى عقبة الدور ربع النهائي، وبذلك تكون السعودية قد ضمنت وجود احد فرقها في الدور النهائي لبطولة دوري ابطال اسيا هذا الموسم، ونجح النصر في الفوز على الوحدة الاماراتي بنتيجة عريضة 5-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك الخاص بنادي النصر ، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي المباراة الأخرى للقطب السعودي الاخر نادي الهلال، فقد فاز الهلال على برسيبوليس الإيراني بنتيجة 3-0، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ليتأهل إلى نصف النهائي، ويضمن بذلك وجود احد الفرق السعودية في الدور النهائي، يذكر ان تطور الفرق السعودية اسيوياً جاء بعد المنافسة القوية جداً للأندية في الدوري السعودي الذي ينصف انه من اقوي الدوريات في الوطن العربي علي الاطلاق.

موعد مباراة نادي النصر ونادي الهلال بنصف نهائي دوري أبطال آسيا

بعد فوز النصر علي الوحدة الاماراتي بنتيجة كبيرة، حيث كان عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر دوراً كبيرا في هذا الانتصار الكبير، هذا اللاعب الذي توج نفسة نجماً للقاء، كمان الهلال علي بريسبوليس الإيراني، يضرب الفريقين موعداً للكلاسيكو السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. ومن المُقرر أن تُقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل، بتاريخ 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضا: موعد عرض مباراة النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021

القنوات الناقلة لمباراة نصف دوري أبطال آسيا

وتبث مباريات دوري أبطال آسيا عبر سلسلة قنوات “SSC”التابعة للسعودية ، وقنوات “أبوظبي الرياضية” التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة ، يُذكر أن فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الفريق المتوج بقلب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على برسبوليس في المباراة النهائية.

والجدير بالذكر ان قنوات بي ان سبورت رفضت شراء هذا النسخة من دوري ابطال اسيا، بسبب فايروس كورونا المستجد الذي ادي الي توقف الرياضة في اغلب الدول العالمية.

التعليقات