متى تم اطلاق بلايستيشن 2

متى تم اطلاق بلايستيشن 2، تعتبر لعبة بلايستيشن من أشهر الالعاب في العالم، ومن أكثر الالعاب مبيعا، فهي لعبة الكترونية متطورة، متى تم اطلاق بلايستيشن 2، كان هناك عدد كبير من الألعاب الإلكترونية المختلفة حول العالم، حيث تعتبر من أهم الوسائل التي تساهم في ترفيه الأطفال والشباب، وذلك لتنوع أنواعهم وأنواعهم، مناسب لمختلف الفئات العمرية، وللمزيد من المعلومات سنتحدث في حول PlayStation 2 وكل ما يتعلق به.

متى تم اطلاق بلايستيشن 2

تعتبر لعبة بلاي ستيشن 2 من أكثر الألعاب التقنية تطوراً والتي تجذب الكثير من الناس حول العالم لما تتمتع به من ميزات وتحديثات مستمرة سواء كان ذلك من حيث زيادة الإثارة في الألعاب أو من حيث تسهيل استخدام جهاز البلايستيشن وما يتصل به؛ نستنتج أن الإجابة المناسبة على السؤال المطروح متى تم إطلاق PlayStation 2

  • الجواب الصحيح في 4 مارس 2000 م

معلومات عن بلاي ستيشن 2 – سوني بلاي ستيشن 2

يُطلق على PlayStation 2 باللغة الإنجليزية (PlayStation 2 PS 2)، تم تصنيعه بواسطة Sony وينتمي إلى عائلة PlayStation، والتي تعد واحدة من منصات ألعاب الفيديو من الجيل السادس حيث لوحظ وجود منافسة قوية بينهما، وبين كل من X Box و GameCube و Dreamcast لأن هذا النظام تمكن من تجاوزهم جميعًا وأصبح أيضًا الأكثر شهرة والأفضل بينهم.

أسماء أشهر ألعاب بلاي ستيشن 2

أدناه نتعرف على قائمة بألعاب PlayStation 2 الأكثر شهرة، بما في ذلك

  • سلسلة ألعاب فيديو Call of Duty.
  • لعبة تحطم.
  • سلسلة ألعاب الفيديو Devil May Cry.
  • لعبة GTA سان أندرياس.

ما ملحقات وأجهزة تحكم سوني 2

كانت وحدة التحكم في PlayStation 2 مشابهة جدًا لوحدة التحكم الخاصة بـ PlayStation في الوظيفة والشكل، مع اختلاف في حساسية الضغط لجميع الأزرار، بالإضافة إلى أن يد PlayStation 2 تأتي بوزن أخف ومستويين من الاهتزاز.

قارن بين إصدارات لعبة PlayStation 2

سنقوم بإجراء مقارنة بسيطة بين الإصدارات المختلفة من PlayStation 2 حيث نجد ما يلي

بلاي ستيشن 2 موديل قديم كبير

تم إصداره في مارس 2000 م، وهو يشتمل على منفذي USB ولا يدعم قارئات الذاكرة والقرص الصلب (DVD) بالإضافة إلى Wi-Fi.

بلاي ستيشن 2 ميني موديل – V12 سليم

صدر في سبتمبر 2004 م، وهو يشتمل على منفذي USB، ويدعم قارئات الذاكرة و Wi-Fi، لكن تصميمه لا يتضمن دعم محركات الأقراص الثابتة عالية الدقة.

نموذج ميني بلاي ستيشن 2 – V13 سليم

تم إصداره في نوفمبر 2005 م، وهو يشتمل على منفذي USB ويدعم كلاً من قارئات الذاكرة والواي فاي، فضلاً عن محركات الأقراص الثابتة عالية الدقة.

مقالات ذات صلة