رابط مشاهدة فيديو تقليد عادل الكلباني في ستديو 22

رابط مشاهدة فيديو تقليد عادل الكلباني في ستديو 22، يعتبر برنامج ستديو 22 من أروع البرامج التي يتم تقديمها عبر الشاشة السعودية، ويتم تقليد عادل ال وأغضب الرأي العام والشيخ عادل الكلباني، وأصبحت هذه المشاهد موضوع حديث على مواقع التواصل الاجتماعي سنعمل على توضيح كل التفاصيل المتعلقة بهذا المشهد الكوميدي الساخر الذي أصبح في نظر البعض مادة للسخرية والسخرية.

ستوديو 22 رمضان 2022

هو برنامج تلفزيوني سعودي عرض ترفيهي كوميدي وساخر يقوم على فكرة التصوير هناك مذيع فضائي واجه مشاكل مالية وأفلس، لكن مدير المذيع رجل صارم ومتفائل.، الذين قرروا، مع المتعاونين، مواجهة تحديات القناة ؛ من أجل ضمان وجودهم، ولكن أيضًا لزيادة تطوير القناة، تدور الأحداث حول مشاكل فريق إعداد القناة مع الموظفين والمخرج في شكل كوميدي مضحك. والجدير بالذكر أن العرض يقلد بعض الشخصيات المشهورة في كل حلقة جديدة من حلقاته كضيوف على القناة.

فيديو تقليد عادل الكلباني في ستوديو 22

فيديو تقليد عادل الكلباني في ستوديو 22
فيديو تقليد عادل الكلباني في ستوديو 22

ظهر الممثل السعودي خالد الفرج في الحلقة الثانية من برنامج كوميدي ستوديو 22 الذي يذاع خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC مع شخصية الشيخ عادل الكلباني تحت اسم الشيخ حلبان الحلباني وحلبان الحلباني. من البرنامج، وبينما كان المضيف يجري مقابلته، تجاهل الأمر واندفع للانضمام للبرنامج معززاً ينتهي البرنامج دون الإدلاء بأي تصريح، وأثار المشهد جدلاً واسعاً وانقسمت الآراء بين المؤيدين والمعارضين، حيث علق البعض على ذلك. كان مجرد عمل فني فكاهي ساخر في سياق اجتماعي، وآخرون أنه كان إهانة، واستهزاء واضح.

رد فعل الشيخ عادل الكلباني على انتحاله شخصيته في استوديو 22

رد فعل الشيخ عادل الكلباني على انتحاله شخصيته في استوديو 22
رد فعل الشيخ عادل الكلباني على انتحاله شخصيته في استوديو 22

ظهر إمام وخطيب الحرم المكي السابق “عادل الكلباني” في برنامج “Stage” على قناة SBC وعبّر عن استيائه واهاناته من انتحال صفته بشكل فاضح في برنامج استوديو 22 وقدم بعض التوضيحات من

  • “شاهدت مقتطفات من الحلقة التي تجسد شخصيتي، قرأت بعض التغريدات عنها وتواصلت مع المسؤولين عن العمل عبر تويتر وأبلغتهم بنيتي الذهاب إلى المحكمة”.
  • وأضاف “كان في اللغة بذيئة وكان التقليد لشيء له عمل وطني بعد الموسم في الرياض وكانت إعلانات وطنية رسمية لخدمة الوطن والشعب وأنا أصر على ذلك لمناشدة القضاء”.

وأكد الشيخ أن هناك فرقًا كبيرًا بين الكوميديا ​​والإسقاط، وهناك فرق بين الاستهزاء والإساءة. وتجدر الإشارة إلى أن الإمام ليس هو الوحيد الذي يلجأ إلى العدالة على المخطط ؛ كشفت النجمة الإماراتية الجميلة “أحلام” أنها فعلت الشيء نفسه. حيث اقتدى العرض بها في الحلقة # 3 في رمضان على شكل تأثير عدم رضاها حيث انتحلت “ريم عبد الله” دور أحلام على السجادة الحمراء حيث توافدت عليها الكاميرات، ودارت أحلام عدة مرات لتخرج من الدوار. والوقوف يندفع لمساعدتها.

حقيقة إيقاف Studio 22

حقيقة إيقاف Studio 22
حقيقة إيقاف Studio 22

لم تقرر مجموعة MBC الإذاعية حتى الآن إيقاف عرض برنامج استوديو 22، حيث تم بث الحلقة الثالثة بالطبع وفق جدولها الرسمي، وعلى الرغم من انتشار العديد من رسائل إنفاذ القانون من الشيخ عادل الكلباني، إلا أن منظمي البرنامج ولكن لم يصدر رد رسمي من إدارة MBC أو منتج برنامج ستوديو 22 ولم يتم اتخاذ قرار بوقف البرنامج وشهدت الحلقة الثالثة تقليد الفنانة أحلام الشامسي التي بدورها علقت على الحلقة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام عبر خاصية الستوري وقالت بطريقة مرحة “أهم شيء أن ريم مبارك تشبهني بحبها وحبيبة العاشق تحبه”.

رابط الفيديو المقلد لعادل الكلباني في ستوديو 22

رابط الفيديو المقلد لعادل الكلباني في ستوديو 22
رابط الفيديو المقلد لعادل الكلباني في ستوديو 22

انبهرت مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد انتحال شخصية الشيخ عادل الكلباني في برنامج استوديو 22 المذاع على قناة MBC، وازداد الطلب على مشاهدته بعد حدوث خلاف بين طاقم العرض والشيخ الكلباني، وحدثت أزمة، ويمكن أن يكون ذلك. نظرت إليه بالكامل.

تقليد عادل الكلباني في ستديو 22