ملخص مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

ملخص مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4، أن مسلسل الاختيار الجزء الثالث من المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان الحالي، حيث لقي المسلسل إعجاب الجمهور المتابع إلى الدراما المصرية، وهو من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، وهو من إخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سينرجي، يعرض عند الساعة التاسعة والنصف من مساء كل يوم بتوقيت القاهرة، عبر قناة ON، وتدور أحداث المسلسل حول ثروة 23 يناير 2013م.

ملخص مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

تدور أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثالث في الحلقة الرابعة حول شخصية تسمي خيرت الشاطر، وهي في القصر الاتحادي عندما يكون محمد مرسي في الحكم حيث جسد الشخصية صبري فواز، عندما تم إقالة المشير طنطاوي حيث يجسد شخصيته أحمد بدير، كما يقال من منصب وزير الدفاع ويلقي شعبية عالية من الجمهور المصري، كما يقوم الضباط الثلاثة هما زكريا ومصطفي ومروان بالمهام المطلوبة منهم، والهدف من ذلك هو الوصول إلى الجماعات الإرهابية.

قصة مسلسل الاختيار 3

حيث تتنقل تلك الجماعات إلى شمال سيناء، ويجسد دور الضابط أحمد خليفة الفنان أحمد السقا، حيث يواصل العمل للعثور على الجماعات الأرهابية في مصر، وخاصة في الحادثة التي وقعت في مدينة رفح، كما يقوم أحمد السقا بتنكر على أنه سائق تكسي حيث تكون شخصية إسراء الفنانة دنيا المصري، وهي زوجة لاحد الأشخاص في الجماعات الإرهابية، ولم يتم الضغط عليها للحديث ولكن يتركها حتي ترخج من التاكسي.

شخصيات مسلسل الاختيار 3

شارك مجموعة من النجوم الذين لهم دور بارز في السينما المصرية مثل احمد السقا وياسر جلال، حيث شارك في كثير من المسلسلات والأفلام المصرية، ولهم تاريخ في الدراما المصرية، يتمتع الفنان أحمد السقا بشخصيته المميزة التي شارك بها العمل وخاصة في الأدوار التي تتحدث عن الأكشن والشرطة والضباط، هو يحب مثل تلك الأدوار حيث من السهل عليه تقمصها.

ياسر جلال أحد أبطال مسلسل الاختيار3

هو ياسر جلال من مواليد عام 1969م، يحمل الجنسية المصرية، وهو متزوج من هبة عبد المنعم، يوجد لديه العديد من الأعمال الفنية المميزة على الساحة الدرامية المصرية، وهو بطل من أبطال مسلسل الاختيار، يوجد مجموعة من المسلسلات المصرية، حيث شارك في مسلسل الاختيار وكان أحد الأبطال خلال المسلسل، وهو أخ رامز جلال ولكن تختلف شخصيته عن رامز في كثير من الأدوار التي يقدمها عبر شاشات التلفزة المصرية.

جوائز ومشاركات ياسر جلال

حاصل ياسر جلال على عدد من الجوائز مثل جائزة أفضل ممثل من مؤسسة الأهرام، أفضل ممثل دراما، أفضل ممثل من الدير جيست، وتم تكريمه من المنتدي العربي للسلام، أفضل ممثل في مهرجان همسة للآداب والفنون، بالإضافة إلى افضل ممثل في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

كما أنه شارك في مسرحية النجاة عام 2010م، وشارك في الإذاعة مثل ايزنس، الرجل والطريق، القسمة والنصيب وله العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية المصرية.

مقالات ذات صلة