ملخص مسلسل المشوار الحلقة 4

ملخص مسلسل المشوار الحلقة 4، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بقصة مسلسل المشوار الذي يعرض في شهر رمضان المبارك، وبحث الجمهور المتابع للمسلسل عن الاحداث المنوى عرضها خلال المسلسل، وهو من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، ويعرض عبر قناة DMC، وهي من القنوات التي تنقل المسلسلات الرمضانية منذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث أن العمل الفني لفت انتباه الجمهور في توارد الأحداث التشويقية خلال المسلسل.

ملخص مسلسل المشوار الحلقة 4

تدور أحداث مسلسل المشوار حول زوجان يعملان بشكل يومي في أحد شركات الملاحة في الاسكندرية، حيث يواجه العديد من المشكلات خلال مسيرتهم المهنية، ويحاول الزوجان تخطي المشاكل بجانب ابنهم رحيم، وظهر ذلك خلال عرض فيديو للمسلسل عبر صفحات التواصل الاجتماعي ويعد من كواليس المسلسل.

حيث أن الفنان المصري محمد رمضان من أكثر الشخصيات التي لها دور بارز في الدراما المصرية، وكان يحمل خلال المسلسل حقيبة كبيرة حيث ظهر ذلك على بوسترات العمل التي عرضت قبل البدء بعرض المسلسل، كما أن البعض آثار الجدل حول المسلسل، وظهر خلال المسلسل جبل الملح وهو في منطقة ماكس بمحافظة الاسكندرية.

نجوم مسلسل المشوار2022

شارك في المسلسل مجموعة من النجوم، حيث هو من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، حنان يوسف، ندي موسي، الطفل محمد عزازي، احمد مجدي، أحمد كمال، وأحمد صفوت، ومحمود الليثي، مع وجود عدد من النجوم الذين لهم دور في عدد من حلقات المسلسل.

من هو محمد رمضان ويكيبيديا

هو محمد رمضان بطل المسلسل، من مواليد عام 1988م، يوجد لها العديد من الأعمال الفنية على الساحة المصرية، شارك في عدد من الأدور السينمائية، يمتلك ثورة مالية ضخمة، شارك في مجموعة من كليبات الأغاني، لها الكثير من المشاريع الريادية، يعد رجل أعمال بجانب عمله في مجال الفن.

من هي زوجة محمد رمضان ويكيبيديا

متزوج من نسرين عبد الفتاح، ومعه علي وكنز، حنين من الأبناء، يعيش في جمهورية مصر العربية، تخرج من المعهد العالي للفنون والمسرحية، بدأ نشاطته الفني في عام 2004م، يحب إثارة الجدل في الوسط الفني، تعرض لكثير من الانتقادات من الجمهور المتابع له، من أبزر مسلسلاته، موسي، البرنس، زلزال، نسر الصعيد، الشركة، ابن الحلال، الجماعة، الاسطورة، لهفة، وشارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام المصرية.

مكان تصوير مسلسل المشوار

نجح في تصوير مسلسل المشوار بعد انقطاع تصوير المسلسلات بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث كان يمنع التصوير وكان في رمضان الماضي عدد قليل من المسلسلات التي عرضت عبر شاشات التلفزة العربية، هو الموسم الأول ولم يعرض قبل ذلك، وشارك فيه عدد من النجوم المشهورين على الساحة الفنية، وعلى صعيد الدراما المصرية، المسلسل باللغة العربية يعرض، نتمنا أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة