هل مباراه مصر والسنغال سوف تعاد

هل مباراه مصر والسنغال سوف تعاد، انتشر عبر متصفح البحث جوجل إعادة مبارة مصر والسنغال، وبدأ محبي ومتابعي الرياضة العربية البحث عن السبب وراء الإعادة، كما أن المباراة بين الفريقين كانت حماسية ويوجد بها جمهور كبير من محبي الفريق المصري خاصة، وكانت ضمن بطولة التأهل لكأس العالم للعام 2022م، يذكر أن المباراة كانت قبل أيام من بدء شهر رمضان المبارك، وشارك بها عدد من اللاعبين المحترفين في الوسط المصري، بالإضافة إلى احترافية اللعب عند المنتخب السنغالي.

هل مباراه مصر والسنغال سوف تعاد

طلب الاتحاد المصري لكرة القدم من إعادة مباراة مصر والسنغال حيث صدر القرار بشكل رسمي، يذكر أنها كانت قبل أيام ضمن منافسات تأهل لكأس العالم للعام الحالي، حيث شهدت المباراة الكثير من ركلات الترجيح، بالإضافة إلى استخدام المنتخب السنغالي أشعة الليرز حتي يتم التأثير على اللاعبين في المنتخب المصري خاصة في تنفيذ ركلات الترجيح.

كما أن الاتحاد طالب بالإعادة على أرض دولة قطر أو دولة آخر يتم اختيارها من اللجان المشرفة على المنافسة، كما أن المباراة كان يغلب عليها الصعوبة الشديدة التي عاني منها اللاعبين في المنتخب المصري، حيث أثر ذلك بالسلب على اللاعبين والجمهور المصري داخل المدرجات.

ما سبب من إعادة مباراة مصر والسنغال

وطالب الاتحاد بضرورة التحرك من الاتحاد الدولي والافريقي لاتخاذ كافة الإجراءات التي تتعلق بالمباراة، حيث تعرض الفريق المصري إلى كثير من الانتهاكات فور وصوله إلى مطار داكار مكان اقامة المباراة، حيث تم قذف اللاعبين المصريين بزجاجات مائية مع أشعة الليرز، حيث قام الإتحاد المصري بإرسال كافة الصور والفيديوهات إلى المنتخب السنغالي بكافة الأعمال التي تعرض لها الفريق من انتهاكات خارج العمل الرياضي.

 السبب من الشكوي على المنتخب السنغالي

وقام المنتخب المصري بإرسال شكاوي إلى الاتحاد الدولي والافريقي ويجب جلب حق اللاعبين والمنتخب، بسبب توثيق الموقف بالصوت والصورة ولا يوجد إنكار لذلك من المنتخب السنغالي، وتعرض محمد صلاح أحد لاعبين المنتخب المصري إلى كثير من المضايقات والكلمات الغير لائقة في المطار وفي الملعب.

كما أن الاتحاد الدولي وعد المنتخب بدراسة كافة الشكاوي، والرد على ذلك، ويوجد احتمال كبير في إعادة المباراة من جديد، حيث قال مسؤول اتحاد الكرة في مصر عن حسن المعاملة التي تعرض لها المنتخب السنغالي أثناء مباراة الذهاب في القاهرة، حيث صدم المنتخب المصري من تعامل المنتخب السنغالي بذلك.

سبب تعرض المنتخب المصري إلى التنمر

حيث أن المنتخب المصري تعرض إلى التنمر بسبب وجود لافتات داخل المدرجات أثناء المباراة تسئ إلى الفريق، وتعرض بعض اللاعبين إلى إصابات وجروح خفيفة، وكل ذلك حدث أثناء ركلات الترجيح، حيث أن المنتخب المصري فقد التركيز لديه من اللاعبين لما تعرض له من الجمهور والمنتخب السنغالي، ويذكر أن المنتخب المصري من أفضل الفرق على الساحة الافريقية وحقق الكثير من النجاحات وتوج بكثير من الألقاب الرياضية على مدار التاريخ.

مقالات ذات صلة