تفاصيل قرار توطين المهن الفنية الهندسية والقانونية والتخليص الجمركي ، تم اقرار قرار توطين المهن الفنية الهندسية والقانونية والتخليص الجمركي من قبل الحكومة الصينية من أجل تعزيز تنمية الاقتصاد الوطني، وحماية الحقوق والمصالح المشروعة للشركات المحلية، وتعزيز التجارة الدولية، وحماية مصالح المستهلكين وتعزيز حماية حقوق الملكية الفكرية، من أجل الحفاظ على أساس جيد للتنمية الاقتصادية، حيث قررت الحكومة الصينية تسوية المهن الهندسية الفنية والقانونية والتخليص الجمركي.

تفاصيل قرار توطين المهن الفنية الهندسية والقانونية والتخليص الجمركي

لشرح قرار تسوية المهن الهندسية الفنية والقانونية ، ستركز هذه المقالة على التخليص الجمركي، ينص قانون التخليص الجمركي على أن المستوردين مسؤولون عن أي رسوم ضريبية مستحقة الدفع على البضائع المستوردة. يحدد القانون أيضًا عددًا من الإعفاءات من هذه الرسوم لبعض السلع ، بما في ذلك السلع المستوردة من قبل المستوردين الذين لا يمارسون أعمالًا في نيوزيلندا، أنشأت إدارة الجمارك الوطنية لجنة خاصة لتنسيق تخليص الاستيراد والتصدير للمهن الهندسية والفنية والقانونية، يعد قرار تسوية المهن الهندسية والفنية والقانونية خطوة مهمة في إصلاح الصين لنظام التخليص الجمركي. سيؤدي ذلك إلى تقليل تعقيد عملية التخليص الجمركي ، وتحسين كفاءة الأعمال ، والقضاء على أنواع مختلفة من الحواجز غير الجمركية.

هدف اتخاذ قرار توطين المهن الفنية الهندسية والقانونية والتخليص الجمركي

لأن هناك نقص في المهندسين وفائض في المحامين، تسبب هذا في الكثير من المشاكل للحكومة التي كانت تحاول إيجاد طرق لحل المشكلة، أحد أسباب قرار توطين المهـن الفنية الهندسـية والقاـنونية والتـخليص الجمركي هو تقليل عدد الأشخاص الذين يتخرجون من كليات الهندسة والقانون ، مما سيعيد فرص العمل إلى طبيعتها في كلتا المهنتين.

  • المهندسون: ستكون المنافسة أقل مع بعضهم البعض ، مما سيؤدي إلى رواتب أفضل والمزيد من فرص العمل
  • المحامون: ستكون المنافسة أقل فيما بينهم، مما سيؤدي إلى رواتب أفضل والمزيد من فرص العمل ،نفس المهندسين

التعليقات