مواعيد اعادة مسلسل الاختيار 3 على on drama

مواعيد اعادة مسلسل الاختيار 3 على on drama ، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بمواعيد إعادة مسلسل الاختيار الجزء الثالث وهو من المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان، حيث شارك بها عدد من النجوم المشهورين في الوسط الفني المصري، ويعد مسلسل الاختيار من المسلسلات التي نالت حب الجمهور العربي لما بها من مجموعة من الأحداث الدرامية المميزة التي تعطي حالة من الشغف عند المتابع العربي ليعرف التفاصيل عن الحلقات القادمة.

مواعيد اعادة مسلسل الاختيار 3 على on drama

أن عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث عند الساعة الرابعة والنصف من صباح اليوم التالي عبر قناة ون دراما، وموعد الإعادة عند الساعة الحادية عشر والنصف، او الساعة السادسة صباحًا، حيث تعرض المسلسلات حصريًا كل يوم بالموعد المحدد ليتابعها الجمهور المحب إلى المسلسلات، كما وتدور أحداث المسلسل حول بعض القصص الواقعية التي تكون بين الجيش والشرطة المصرية، حيث تحاول الشرطة حماية المجتمع من الجماعات الإهاربية المتطرفة، وهو من بطولة أحمد السقا، وياسر جلال، وشارك مجموعة من النجوم  الشباب كضيوف شرف في المسلسل.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث 2022

كما أن الجمهور لديه شغف في متابعة المسلسل، وكانت تنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تكون من كواليس المسلسل، كما أن يجسد المسلسل شخصية المشير طنطاوي، وشيخ الأزهر، ومحمد مرسي، والسيسي، وعدد من القيادات السياسية في الحكومة المصرية الحالية.

مكان تصويرمسلسل الاختيار الجزء الثالث2022

كما وتم تصوير المسلسل في محافظة الاسماعيلية، من قام بتأليف المسلسل هو هاني سرحان، من إخراج بيتر ميمي، وشارك عدد من النجوم والشخصيات التي لها تاريخ في الدراما المصرية، يطبع على المسلسل الطابع الدرامي التشويقي، حيث يجسد واقع يعيشه المجتمع المصري، ومحاولة الحكومة المصرية محاربة الإرهاب وكافة الجماعة التي تسعي إلى تدمير البلاد تحت مسمي إصلاح الدولة.

شخصيات مسلسل الاختيار الجزء الثالث 1443

كما ولقي المسلسل رواج عالي من المتابعين، مع وجود عدد من الشخصيات الفنية التي لها تاريخ في السينما، حيث بعض الشخصيات التي تشارك في المسلسل لها أدوار مميزة، كما وتم نشر مجموعة من الصور من كواليس المسلسل لمجموعة من الأحداث التي من الصعب لأي ممثل تمثيلها لذلك تم اختيار الشخصيات بشكل محكم ومتأني.

مسلسلات شهر رمضان المبارك 1443

كما ويوجد عدد من المسلسلات الرمضانية المميزة في رمضان 2022م، مثل المشوار، بطلع الروح، توية وعدد من المسلسلات التي يحبها الجمهور العربي، ويوجد بها مجموعة من المسلسلات التي تعطي الطابع الكوميدي، مثل مسلسل العاصوف وهو في الدراما الخليجية، ومسلسل المداح.

تستمر عرض حلقات مسلسل شهر رمضان لمدة ثلاثين يوم على مدار شهر رمضان، كما يشارك في المسلسلات مجموعة مميزة من النجوم الذين انقطعوا عن عالم التثميل فترة طويلة، ولهم عودة في مسلسلات مميزة مثل أحمد السقا، ياسر جلال.

مقالات ذات صلة