موعد عرض مسلسل براءة سامي الفهري والاعادة

موعد عرض مسلسل براءة سامي الفهري والاعادة، اعلنت الدراما التونسية عن بدأ عرض مسلسلاتها الرمضانية، حيث يبحث الجمهور التونسي عن موعد مسلسل براءة وهو من إخراج سامي الفهري، وشهد كثير من الأحداث خلال المسلسل حيث تم تصويره في منطقة سياحية رائعة في العاصمة التونسية، وبحث عبر محركات البحث جوجل الجمهور التونسي عن مواعيد المسلسل الرسمية، وما هي قصة المسلسل والأحداث التي تتوارد داخل المسلسل.

موعد عرض مسلسل براءة سامي الفهري والاعادة

يعرض مسلسل براءة عبر قناة الحوار التونسي وهو مسلسل درامي ترفيهي، حيث أن قناة الحوار من القنوات التونسية التي تعرض عدد من المسلسلات خاصة في شهر رمضان، ومجموعة من البرامج الدينية التي تفيد الصائم في هذا الشهر، ويبحث الجمهور التونسي عن مواعيد المسلسلات والبرامج عبر القناة، كما ان المسلسل من إخراج سامي الفهري، وكان العرض الأول في أول يوم من شهر رمضان المبارك.

طاقم عمل مسلسل براءة سامي الفهري

شارك في العمل الفني مجموعة من الفنانين التونسيين الذين لهم دور بارز في الدراما التونسية، كما وحصد المسلسل كثير من المشاهدات في يومه الأول من العرض، مع تحقيق مبالغ مالي ضخم من الإعلانات التجارية التي تلحق في المسلسل، حيث يستمر المسلسل ثلاثين يوميًا على مدار شهر رمضان.

ما هي قصة مسلسل براءة سامي الفهري

أن قصة براءة هي شابة تعيش في بقعة تونسية تحاكي الواقع التونسي، وتكون أحداث المسلسل حول بعض القضايا الاجتماعية والقصص من الواقع التونسي، وشارك في مسلسل براءة مجموعة من الطاقم الفني مثل عزة سليمان، نجلاء عبد الله، وياسين بن قمرة، وأمين بن صالح، والعربي المازني، ومحمد علي بن جمعة، وريم الرياحي، وأميمة بن حفصية، وأحلام فقيه، وشارك عدد من النجوم الشباب في بعض حلقات المسلسل.

شخصيات شاركت في مسلسل براءة

لعبت الممثلة ريم الرياحي دور مميز خلال المسلسل، حيث تتمتع بعدد من الخصائص الفنية الجمالية في الدراما التونسية، وشارك عدد من كبار الممثلين، كما أن مسلسل براءة من أنجح الأعمال الفنية التي حقق نجاح واسعًا في الدراما التونسية، وظهر عبر صفحات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس المسلسل.

من هو سامي الفهري ويكيبيديا

ويعد سامي الفهري من كبار المخرجين، يحمل الجنسية التونسية من مواليد عام 1971م، شارك في كثير من الأعمال الفنية المميزة ولها بصمة في تاريخ الدراما التونسية، متزوج من أسماء الفهري ويوجد معه من الابناء عائشة وخديجة، من أبرز مسلسلاته هي مكتوب، ليام، دنيا أخرى، تاج الحاضرة، اولاد مفيدة، قسمة وخيان، حيث اتهم بمجموعة من الاتهامات وتم حبسه والإفراج عنه بعد مدة زمنية قصيرة.

كان يحب التمثيل منذ صغر سنة، شارك في مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي لقيت إعجاب واسعة وسط الجمهور التونسي، وحصد عدد من المشاهدات في مسلسل براءة الذي يعرض حاليًا عبر قناة الحوار التونسي خلال شهر رمضان المبارك.