جدول امتحانات الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الاول

جدول امتحانات الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الاول ، يقبل طلاب الصف الرابع لعام 2022 في الفترة القليلة المقبلة على امتحانات نهاية الفصل، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأونة الأخيرة عن الموعد الرسمي لامتـحانات المرحلة الابتدائية لعام 2022، كما وأكدت الوزارة على مجموعة التعاليم الواجب اتبعاعها أثناء تأدية الامتـحانات، كما وأعلنت الوزارة عن موعد تقديم كل مجموعة.

جدول امتحانات الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الاول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الفترة الأخيرة عن انعقاد إمتحانات الإبتدائي الرابع 2022 الفصل الأول وسيكون الجدول على النحو التالي:

  • الأسبوع الأول من ديسمبر: ستبدأ المجموعة أ (الرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية) امتحاناتها يوم الاثنين وتنتهي يوم الجمعة. وستبدأ المجموعة الثانية (الإنجليزية والعربية والدراسات الإسلامية) امتحاناتها يوم الثلاثاء وتنتهي يوم السبت.
  • الأسبوع الثاني من ديسمبر: ستبدأ المجموعة C (الرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية) امتحاناتها يوم الاثنين وتنتهي يوم الخميس. وستبدأ المجموعة الرابعة (الإنجليزية والعربية والدراسات الإسلامية) امتحاناتها يوم الثلاثاء وتنتهي يوم الجمعة.
  • الأسبوع الثالث من ديسمبر: لا يوجد امتحان خلال هذه الفترة لأنها عطلة عطلة من الأنشطة المدرسية. الأسبوع الرابع من يناير 2023: تبدأ المجموعة C امتحانها من الأربعاء حتى يوم السبت – والأربعاء هو الأول

معلومات عن جدول امتحانات الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الاول

إنه لمن دواعي الارتياح دائمًا معرفة ما يمكن توقعه عندما يتعلق الأمر بالامتحانات القادمة. تعد معرفة تواريخ ومدة كل اختبار أمرًا بالغ الأهمية للطلاب في إعداد أنفسهم، كما ويمكن استخدام جدول زمني جدول لامتـحانات الرابع الابتـدائي 2022 الفصل الدراسي الاول، تتوفر الجداول الزمنية الأسبوعية في موقعنا على الإنترنت لجميع الفصول من P-3، هناك أيضًا جداول زمنية متاحة لـ P-4 و PSR / PSR (السنة الأولى)،يحتوي الفصل الدراسي الحالي على فصل دراسي ثانٍ، وستجرى الاختبارات الابتدائية الخامسة في الفصل الدراسي الأول الابتدائي الرابع 2022، نوفر لكم في هذا المقال الجدول الزمني لامـتحانات الابتدائية الرابعة عام 2022

سيتم تحديث الجدول الزمني بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة