شروط قرض الزواج رابط التقديم للحصول على 60 ألف ريال من بنك التسليف
شروط قرض الزواج

شروط قرض الزواج | رابط التقديم للحصول على 60 ألف ريال من بنك التسليف، تعتبر خدمات بنك التسليف متعددة ومختلفة. كما أنه من أهم الخدمات التي يقوم بتقديمها هي الحصول على 60ألف ريل. كذلك فإنه من خلالها يمكن للمستفيد أن يتمكن إذا انطبقت عليه الشروط من أخذ القرض. كما أنه من أهم ما يجب معرفته والتأكد منه هو تطابق الشروط مع الشخص المتقدم للقرض. وبعد ذلك يمكنه الاستفادة من القرض والذي يتم الحصول عليه خلال عشرة أيام فقط.

شروط قرض الزواج

حتى يتم الحصول على قرض الزواج لابد من أن تتوافر في المتقدم مجموعة من الشروط، ومن خلال توافر الشروط يستطيع المتقدم الحصول على القرض ويتم الموافقة على طلبه. ومن أهم هذه الشروط ما يأتي:

أن يكون الزواج للمرة الأولى. كما أن هناك استثناءان وهما: وفاة الزوجة الوحيدة، من طلق زوجته الوحيدة قبل أن يدخل بها.

كما أنه يجب أن تكون الزوجة سعودية الجنسية، أو تحمل جنسية من دول مجلس التعاون الخليجي، وإذا كان غير ذلك لابد من موافقة من جهات مختصة.

يجب أن يتم القيام بتقديم عقد نكاح رسمي ويتم تصديقه من الحكومة، ولا يكون قد مضى عليه عامين هجريين. حيث أن تاريخ احتساب العقد هو التاريخ الهجري.

كذلك يجب احتساب المدة من تاريخ تقديم العقد.

رابط التقديم للحصول على 60 ألف ريال من بنك التسليف

يمكن الحصول على 60ألأف ريال من بنك التسليف. حيث أنها خدمة الكترونية يتم تقديمها لإعانة الشباب وتشجيعهم على الزواج. ويتم التقدم إليها من خلال مجموعة من الخطوات:

الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية.

الضغط على خيار تمويل الزواج.

ثم يجب تسجيل رقم الهوية وتاريخ الميلاد في الموقع.

بعد ذلك يقوم الموقع بالتحقق من صحة البيانات ورقم الهوية التي تم إدخالها من خلال الدخول إلى بيانات المركز الوطني، وعند مطابقتها يتم جلب المعلومات الخاصة بالمواطن من الجهات المعنية.

ثم يستكمل تقديم القرض، ويتم تحديد موعد لإرسال الأوراق من خلال البريد الالكتروني.

وضعنا هنا شروط قرض الزواج | رابط التقديم للحصول على 60 ألف ريال من بنك التسليف، والتي يمكن لمن تنطبق عليه الشروط الاستفادة منه.

التعليقات