من هو تامر حبيب السيرة الذاتية

من هو تامر حبيب السيرة الذاتية، يبحث الجمهور المحب عن شخصية تامر حبيب، وما هي أعماله، كما وتعد مصر من الدول التي لها تاريخ في الفن والدراما المصرية، وهو من الشخصيات الفنية المعروفة في الوسط الفني المصري، وما هي جنسيته، وما هي الديانة التي يحملها، ومن هي زوجته، الكثير من التساؤلات التي تتوارد في ذهن الجمهور المتابع إلى تامر حبيب.

من هو تامر حبيب السيرة الذاتية

هو تامر حبيب كاتب وسيناريو من جمهورية مصر العربية من مواليد عام 1963م، البالغ من العمر 58 عامًا، وهو خريج معهد السينما، والتحق في أكاديمية الفنون، وبدأ نشطاته الفني عام 2003م، وشارك في فيلم سهر الليالي، والعشق والهوي، وتيمور وشفيقة، 18 يوم، واحد صحيح، أسوار القمر، وشارك في المسلسلات التلفزيون مثل خاص جدًا، شربات اللوز، طريقي، جراند أوتيل، حلاوة الدنيا، لعبة النسيان، وهو من الشخصيات التي لها تاريخ في عالم السينما والفن.

من هي زوجة النفنا تامر حبيب ويكيبيديا

كما يوجد لها مجموعة من الأعمال الفنية التي تلقي انتقاد شديد، وبعض المسلسلات التي لا تناسب العادات والتقاليد، وكان جدل واسع بين الجمهور، وبعضها تكون بعيدة عن واقع، ولا تلامس حياة المجتمع، ويحمل تامر حبيب الجنسية المصرية، ويعتنق الديانة الإسلامية، وأن زوجته لا تظهر عبر وسائل الإعلام، لأن تامر لا يحب أن زوجته تظهر عبر وسائل الإعلام، بسبب حبه للفصل بين حياة الشهرة، وحياته الشخصية.

ديانة الفنان تامر حبيب

من أكثر الأفلام التي ابدع بمشاركته بها هو فيلم سهر الليالي وصدر في عام 2003م، من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، وشارك في التمثيل مجموعة من الفنانين مثل حنان ترك، مني زكي، جيهان فاضل، علا غانم، شريف منير، أحمد حلمي، خالد أبو النجا، فتحي عبد الوهاب، وحصل الفيلم على جائزة الأوسكار.

فيلم سهر الليالي من تأليف تامر حبيب

كما قد شارك في الموسيقي التصويرية هشان نزيه، ومونتاج خالد مرعي، مدير التصوير أحمد عبد العزيز، إنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، حيث شهد رواجًا واسعًا الفيلم في الدراما المصرية، وعلى الساحة الدرامية في الوطن العربي، ولقي عدد كبير من المشاهدات والمتابعين المحبين لـ تامر حبيب.

فيلم حب البنات من تأليف تامر حبيب

بالإضافة إلى مشاركته في فيلم حب البنات وهو من الأفلام المشهورة على الساحة الدرامية المصرية منذ عام 2004م، وهو من بطولة ليلي علوي، حنان ترك، أشرف عبد الباقي، خالد أبو النجا، أحمد عز، وهنا شيحا، أحمد برادة، وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث شقيقات مكونة من أب وأم، ويعاني أحدهما من مرض نفسي ويحاولون الحصول على دواء لعلاجها.

والفيلم من تأليف نهاد محمود، تامر حبيب، وهو من الشخصيات التي لها تاريخ في التأليف لبعض الأفلام والمسلسلات التي شارك بها، وهو يتمتع بشخصية مميزة في عالم الفن.

مقالات ذات صلة