رابط منصتي مدرستي تسجيل الدخول

رابط منصتي مدرستي تسجيل الدخول ، هذا الرابط هو في الأساس نظام مركزي يستخدمه الطلاب وإدارة المدرسة لأداء مهام مختلفة مثل التسجيل والفحص وغير ذلك الكثير. من خلال هذا النظام ، يمكننا تسجيل الدخول ببيانات اعتمادنا الشخصية، النظام الأساسي هو امتداد لموقع المدرسة، وبالتالي يمكننا الوصول إليه بسهولة من خلال متصفح على أي جهاز (سطح المكتب / الهاتف المحمول)، كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام تجعلها مريحة للغاية للمستخدمين، تتضمن الواجهة جميع الميزات المفضلة لدينا مثل دعم الدردشة الحية وشريط التنقل والقوائم التفاعلية وما إلى ذلك.

توفر لنا هذه المنصة جميع المعلومات المهمة مثل خطاب القبول الخاص بنا وكذلك جدول الامتحان والنتائج. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر لنا أيضًا معلومات حول عملية القبول في الكليات الأخرى التابعة لكليتنا.

رابط منصتي مدرستي تسجيل الدخول

رابط منصتي مدرستي تسجيل الدخول
رابط منصتي مدرستي تسجيل الدخول

يتم الدخول إلى  منصة مدرستي عبر تسجيل الدخول من خلال رابط المنصة هو الطريقة الجديدة لتسجيل الدخول إلى مدرستي إنه ملائم وآمن ويوفر لك الوقت، كما يمكن للمستخدم تغير كلمة المرور والحصول على كلمة مرور جديدة، ويتمتع المستخدم بجميع مزايا المنصة، وهنا سوف نشرح لكم خطوات تسجل الدخول لمنصة مدرستي:

أولاً أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإرسال كلمة المرور المؤقتة إليك ومن ثم قم بالخطوات التالية:

  • بريد الالكتروني
  • كلمة المرور
  • تأكيد كلمة المرور

الخدمات التي توفرها منصة مدرستي

توفر المنصة تجربة سلسة ومخصصة للطلاب وعائلاتهم من خلال توفير أحدث المعلومات حول الحياة الأكاديمية في ISU، منصة مدرستي هي المحطة الوحيدة لتلبية احتياجات طلابك وهي البيئة الأفضل لخلق جو مناسب ومنافس لدراسة الطلاب، كما أنها تخرج طلاب ذوي كفاءة عالية، وذوي مهارات متعددة، كما ويتمكن الأطفال من الخروج من المنصة والاستفادة منها لأقصى مستوى نظراً للمتابعة الرقيبة من ادارة المنصة للطلاب، كما وتوفر منصة مدرستي تجربة سلسة ومخصصة تسمح لك بمعرفة المزيد عن الحياة الأكاديمية لطفلك في ISU،يمكن للطلاب وأسرهم الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والموارد الأساسية من المساعدات المالية إلى خطط الوجبات.

مقالات ذات صلة