جدول مسلسلات رمضان 2023 mbc دراما مواعيد العرض

جدول مسلسلات رمضان 2023 mbc دراما مواعيد العرض، تعد شركة ام بي سي من اكب الشركات التي تمتلك القنوات الفضائية والبرامج والمسلسلات، جدول المسلسلات الرمضانية 2023 mbc Drama Showtimes التابعة لمجموعة قنوات MBC تقدم قناة MBC Drama هذا العام مجموعة متنوعة من المسلسلات الكوميدية والاجتماعية والدرامية المتميزة، ومن خلال هذا المقال عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC الدرامية ومواعيد العرض.

مسلسلات رمضان 2023 mbc دراما

تقدم MBC Drama هذا العام في موسم الدراما الرمضانية مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية على النحو التالي

  • سلسلة ناطحة سحاب.
  • سلسلة أمينة حف 2.
  • سلسلة اطفال.
  • مسلسل رانيا وسكينة.
  • سلسلة حضرة الموقف.

موعد عرض مسلسل ناطحة سحاب ام بي سي دراما

ويعرض مسلسل سكاي سكريبر على شاشة mbc دراما في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية يوميا خلال شهر رمضان وهو مسلسل كويتي من بطولة سعاد عبدالله والفنان يعقوب عبد الله يشارك في استضافة الفنانة الخليجية فخرية خميس وإخراج عيسى دياب وإخراج عيسى دياب، بقلم نوف المضف، ويعرض المسلسل منذ يوم السبت 2 أبريل، الموافق 1 رمضان 1443 هـ.

موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2 ام بي سي دراما

موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2 ام بي سي دراما
موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2 ام بي سي دراما

مسلسل امينة حافة الدرامي يعرض يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت السعودية و 2 مساءا بتوقيت مصر على mbc وهو مسلسل كويتي من بطولة الهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر من إخراج محمد عبد العزيز الطوالة وكتابته، للمخرج علي الدخان، ويعرض منذ بداية شهر رمضان 1443 هـ وهو الجزء الثاني من مسلسل أمينة حف 1.

جدول مسلسلات رمضان mbc دراما مواعيد العرض

ويعرض المسلسل الكويتي “بيبي” على قناة ام بي سي دراما يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والساعة الواحدة ظهرا في مصر.

موعد عرض مسلسل رانيا وسكينة ام بي سي دراما

يعرض المسلسل المصري “رانيا وسكينة” على قناة ام بي سي دراما يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 1800 بتوقيت السعودية، مسلسل درامي كوميدي خفيف بطولة النجمة المصرية روبي والممثلة مي عمر والفنان المذهل أحمد خالد صالح، المسلسل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العرب.

موعد عرض مسلسل حضرة الموقف ام بي سي دراما

سيعرض المسلسل الكويتي حضرة الموقف على قناة ام بي سي دراما كل يوم خلال شهر رمضان في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت رومي.

اعلانات مسلسلات رمضان على قناة ام بي سي دراما

إليكم إعلانات المسلسلات الرمضانية التي تعرض على قناة ام بي سي دراما

  • الاعلان عن مسلسل ناطحة سحاب “”.
  • اعلان مسلسل امينة حاف 2 “”.
  • إعلان سلسلة Baby “”.
  • اعلان مسلسل رانيا وسكينة “”.
  • إعلان سلسلة حضرة الموقف “”.

طالع ايضا .. موعد عرض مسلسل ملف سري الحلقة 2 على dmc