سبب وفاة شقيق كاظم الساهر القيصر، توفي شقيق الساهر بنوبة قلبية مفاجئة في المستشفى بعد أن اشتكى من آلام في الصدر. وكان سبب الوفاة نوبة قلبية أدت إلى وذمة رئوية حادة. توفي القيصر شقيق الساهر في تشرين الأول 2008. سبب الوفاة مرض السرطان. علم الساهر بسرطان شقيقه عندما كان يخضع للعلاج في بغداد.

سبب وفاة شقيق كاظم الساهر القيصر

يعد كاظم الأخ الأصغر لأخيه الذي توفي على حادث مؤسف عمل على إحداث صدمة لدى الفنان كاظم الساهر وإصابه بشعور عدم الراحة. وحدث هذا بعد أن رأى كاظم الساهر والده يجهش بالبكاء، وتكاثرت الرويات فهناك روايات قالت بعض الروايات أنه مات بسبب المريض الخبيث، ولكن قال والد كاظم الساهر أن ابنه مات في حادث سيارة.

كانت وفاة شقيق كاظم الساهر ، الأخ الأكبر لقيصر ، صدمة له. كان دائمًا يشعر بعدم الارتياح بأن شيئًا ما سيحدث لأخيه. ذات يوم رأى والده يبكي واعتقد أن شيئًا سيئًا قد حدث. قال والده إن شقيقه قتل في حادث سيارة.

كاظم الساهر وحياته الفنية

يعد المطرب العراقي أحد أكبر المطربين في العالم العربي، كما أنه أشهر الملحننين للأغاني ويلقب بالماسيترو وذلك لأنه مبدع في مجال الغناء، كما أنه يعمل على إنصاف المرأة،  ويعمل على مدحها في كل مجال يتاح له، كما أن كاظم له العديد من الأعمال الفنية والموسيقية المشهورة. كذلك يسعى دائماً إلى غناء الشعر العربي القديم. وقد غنى كاظم الساهر الكثير من الأشعار للشاعر نزار قباني وذلك لحب وصف كاظم الساهر للمرأة ومدحها ويقلب نزار قباني بشاعر المرأة.

كما أن كاظم الساهر أب لعدد 4 أطفال من طليقته السابقة، كذلك كاظم عمل العديد من المهن قبل إحترافه الغناء فهو عمل على السباكة وعمل ككهربائي.

التعليقات