موعد عرض مسلسل كيد الحريم الحلقة 2 والقناة الناقلة

موعد عرض مسلسل كيد الحريم الحلقة 2 والقناة الناقلة، يُعد مسلسل كيد الحريم من المسلسلات الكويتية التي تم إنتاجها خلال الأشهر الماضية ليدخل السباق الرمضاني 2022 وتُشارك في بطولة المسلسل الممثلة المصرية روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية المصري أشرف زكي، وقد عرف عنها المشاركة في الإنتاج الدرامي العربي بأخذ أداور مميزة وذات قيمة وهدف يُثري العمل، ومع بدء السباق الرمضاني تساءل الكثير من المستخدمين عن موعد عرض مسلسل كيد الحريم الحلقة 2 والقنوات التي تتولى عملية نقله على شاشاتها؟ فما هي؟

مسلسل كيد الحريم الكويتي

تتشابه قصة مسلسل كيد الحريم الكويتي بإنتاج درامي سابق حمل عنوان كيد الحموات والذي قامت ببطولته الفنانة ماجدة زكي وشاركتها في البطولة هالة صدقي وعدد كبير من الممثلين من جيل الشباب والجيل السابق وجسدت فيه ماجدة زكي دور الحماة التي تُحاول أن تضمن حقوق بناتها من أزواجهم وأمهات أزواجهم.

ذات التفصيل يتم الحديث عنه في المسلسل الكويت كيد الحريم غير أن مسألة الكيد تُثار في فلك رجل يُدعى بو ثنيان يحاول خلال المسلسل أن يحصل على سيارة قديمة من امرأة أرملة تُدعى سمية من أجل أن يُقدمها مهرًا للفتاة التي كان يحلم بالزواج منها ومن ثم تظهر هنادي في حياته ويكتمل نصاب كيد النساء وتدور تفاصيل المسلسل في فلك الغيرة والقيام بأعمال تُقرب بو ثنيان لإحدى النساء الأربعة دون الأخريات.

مسلسل كيد الحريم الكويتي الحلقة الأولى

تم مع بداية شهر رمضان المبارك الذي أهل في الثاني من ابريل 2022 عرض مسلسل كيد الحريم الكويتي والذي تُشرك فيه الفنانة المصرية روجينا ودارت أحداث الحلقة الأولى في إطار محاولات بطل العمل لشراء سيارة من امرأة أرملة ليقدمها مهرًا للزوجة الثالثة ولكنه يقع في حب وتبدأ محاولاته في تهدئة الحرب المعلنة بين نسائه الأربعة .

تستمر عملية الفكاك في المشاكل وتذليل عقبات العيش الرغيد الذي يُعانيه بطل المسلسل على مدار حلقاته الثلاثون وفي كل حلقة يبرز حدث معين يُغير مسار الحياة ويُعمق مشاعر الحقد والرغبة في الكيد بين الحريم الأربعة.

القنوات الناقلة لمسلسل كيد الحريم الكويتي

أعلن عدد من القنوات أنها حصلت على حقوق البث للمسلسل الكويتي كيد الحريم والذي تزامن عرضه مع بداية شهر رمضان الكريم ومن بين القنوات التي ستنقل أحداث المسلسل على مدار 30 يومًا طيلة أيام شهر رمضان قنوات

قناة أبو ظبي، وقناة الظفرة، وقناة الشرقية، وتطبيق ADtv على الإنترنت والذي يُتيح المشاهدة المباشرة أثناء العرض على التلفاز بالإضافة إلى تقديم ملخصات عن أحداث كل حلقة قبل عرضها على الشاشة الفضية.

موعد عرض مسلسل كيد الحريم الحلقة 2

يُعرض المسلسل المعروف بـ “كيد الحريم” والذي تقوم بدور البطولة فيه الفنانة المصرية روجينا إلى جانب نخبة من الفنانين في الخليج العربي منهم عبد الإمام عبد الله ومحمد الحداد وهنادي الكندري وغيرهم من جيل الشباب على قناة أبو ظبي كما يُمكن مشاهدته على العديد من التطبيقات على انترنت ومن بينها تطبيق STARZPLAY والذي يقوم على تفعيل خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، ويعمل على توفير المسلسلات الرمضانية إلى جانب توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها.

يذكر أن العمل يأتي في إطار اجتماعي درامي كوميدي وقد أخرجه مصطفى فكري، فيما كتبه المؤلف فهد البلوشي، وقامت على إنتاجه مؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني، وتعمل على توزيعه شركة أكتيف ميديا برودكشن.