مواعيد عرض مسلسل المداح 2 على قناة MBC مصر

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 على قناة MBC مصر، يستمر الفنان حمادة هلال ابداعه في تنفيذ شخصية المداح خلال موسمه الثاني والذي يُعرض في السباق الرمضاني 2022 ، والمسلسل هو عبارة حلم غريب يُغير مسار حياة بطل المسلسل وبينما يحاول إيجاد تفسير لذلك الحلم، يجد نفسه على أعتاب حرب ضد الجن، ومع بدء شهر رمضان الكريم والمعروف بالإنتاج الدرامي بدأ الكثير من المتابعين لمسلسل المداح يتساءلون عن مواعيد عرضه في موسمه الثاني على قناة MBC مصر، فما هو؟

مسلسل المداح 2

يُعد من المسلسلات الناجحة والتي بدأت في العام الماضي 2021 الأمر الذي شجع شركة الإنتاج على الاستمرار في استكمال الأحداث وإخراج موسم جديد يُعالج ذات القضية وهي الحرب مع الجن، ويجسد شخصية المداح  الفنان حمادة هلال والذ اشتهر بتقديم أدوارًا مميزة ومختلفة في كل موسم رمضاني منذ لجوئه إلى التمثيل في الدراما خلال السنوات الماضية.

ويحلم المداح حلم غريب يكون له أثر كبير على تفاصيل حياته ويبدأ بتغييرها بشكل كبير حيث يجد نفسه في مواجهة مع الجن يُحاربهم بكل ما أوتي من قوة وعلم ويقين إيماني.

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 على قناة MBC مصر

نشرت شبكة قنوات ام بي سي مصر القائمة البرامجية الخاصة بشهر رمضان الكريم والذي بدأ أمس السبت 2 ابريل ويمتد على مدار 30 يومًا وفقًا للرؤية الشرعية لهلال شهر شوال وبدء مراسم عيد الفطر المبارك، ومن بين المسلسلات التي تصدرت القائمة البرامجية مسلسل المداح الجزء الثاني والذي حمل عنوان “أسطورة الوادي” .

ووفقًا لما تم تناقله فإن مواعيد عرض المداح 2 على ام بي سي مصر تبدأ عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية ويُعاد بثه في فترة الإعادة الصباحية والمسائية على ام بي سي مصر 1 وام بي سي مصر 2 وذلك لتمكين المشاهدين في أقطار مختلفة من مشاهدته خاصة في ظل فارق التوقيت بين البلاد العربية والأوروبية.

قصة مسلسل المداح 2 على قناة ام بي سي مصر

يحكي مسلسل المداح 2 قصة صابر والذي يُجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، وهو طفل قام بتبنيه وإنشائه نشأة صالحة إمام المسجد والذي يُجسد شخصية الفنان الكبير أحمد بدر، ومن ثم يقع في حب فتاة ويسير في طريق مختلف ويستخدم دعائه في غايات سيئة ومن ثم يُحاول بعض أصحاب السلطة استخدامه في الترويج لتجارتهم غير المشروعة ويبدأ بفعل ذلك طوعًا إلا أنه بعد أن يتورط في الكثير من المشاكل يعود إلى الحق ويبدأ بإصلاح نفسه والتوبة إلى الله توبًة نصوح.

تتسارع الأحداث على مدار 30 حلقة طيلة شهر رمضان المبارك وتُعرض تفاصيل المشاهد على قناة ام بي سي مصر

ابطال مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

مازالت الشخصية الأبرز والتي تدور حولها أحداث المسلسل هي شخصية صابر المداح، التي يقوم بتنفيذها دراميًا على الشاشة حمادة هلال، ويُشاركه في العمل خلال الموسم الثاني عدد كبير من النجوم المميزين على مستوى الدراما والسينما في مصر من بينهم كمال أبو ريا، أحمد عبد العزيز، بالإضافة إلى الفنانة الشابة سهر الصائغ، وخالد سرحان والفنانة هبة مجدي وولاء شريف وكذلك محمود متولي.