كلمات عن الصباح تويتر اجمل ما قيل في الصباح 2022

كلمات عن الصباح تويتر اجمل ما قيل في الصباح 2022 ،  بعد انفجار فجر يوم جديد ، ترحل عنا عتمة الليل ، ومع بزوغ  خيوط الشمس الذهبية ، التي تملأ الدنيا نوراً وضياء ، ونبدأ يوماً جديداص مشرقاً ، من ايام العام الميلادي الجديد 2022م ، وبداية عام احتفل فيه العالم اجمع ، ونسال الله تعالي ان يكون عام خير وسلام ، عام يتحقق فيه جميع الامنيات ، ويكلل فيه النجاح والازدهار .

عبارات عن الصباح تويتر 2022

جمل هو الصباح ، واطلالاته المشرقة ، وسط الحقول الخضراء ، ورائحة الزهور الفواحة ، واصوات الطيور وتغريداتها فوق أغصان الاشجار ، ويكتمل جمل الصباح بإجتماع الاسرة ، وتناول وجبة الافطار المعدة في المنزل ، ومن خيرات الارض ، الذي نرويها بالحب ، بعض حبات من الزيتون والزيت ، وقليل من الزعتر ، وحبات الطماطم والخيار ، وقليل من مربي العنب ، وبجانبه خبر الطابون وكوب من الشاي الساخن ، وتجمع حوله جميع افراد العائلة في حديقتها المنزلة ، يكون من اجمل الوجبات ، ويسود جو من الالفة والمحبة والسعادة  .

عبارات عن الصباح تويتر

ولا يحلو الصباح أيضاً ، الا اذا كان  بجانبنا مذياع صغير ، يخرج من خلاله صوت للقارئ المفضل لديكم ، يتلو آيات عطرة من القرآن الكريم ، وبعدها نستمع لبرنامجنا المفضل ، ليتحدث فيها احد المشايخ عن القيم والاخلاق  في ديننا الاسلامي الحنيف ، ويحثنا على مكارم الاخلاق ويتلوا الايات التي تدل على ذلك ويستشهد بالاحاديث النبوية ، ونتداول فيما بيننا ما سمعناه من خلال هذا الدرس الجميع ، ونكون قد خرجنا به بفوائد جمى ، نطبقها في حياتنا ومعاملاتنا داخل الاسرة وخارجها مع الجيران والزملاء في العمل ، ومن الرائع مشاركتها مع الاخرين من خلال النصائح ، ” فالدين النصيحة ” .

صباح الخير تويتر كلام حلو

وخلال هذا المقال لا بد من كلمات نعبر فيها عن محبتنا للاخرين ، ولا يكتمل الصباح الا بنشر المحبة والمودة بين الناس والسلام ، ومن هذه العبارات والكلمات ان نتبادل بعض  العبارات الصباحية ومنها :

أسعد الله صباحكم بكل خير ومحبة

صبحكم الله بالايمان ورزقكم السعادة في الجنان

كلمات عن الصباح قصيره تويتر 2020

صباح النشاط والعمل، صباح الإنجاز وانتهت الفرص، صباحكم عطر ممزوج بعبق الريحان الأخضر، وضوء الشمس الساطع.

أحب أن أستيقظ باكرًا وأستنشق الهواء النقيّ من خلال عمليات شهيق وزفير متتابعة وعميقة. أحب الشمس وأشعتها وأحب أن أراها تزور وجهي كل صباح.

لو لم أرَ الشمس وهي تشرق أشعر بأن هناك ما ينقص يومي ويجعله خداج باهت اللون والمعنى، فالصباح ملهمي.

يلهمني الصباح للكتابة، يلهمني للإنشاد، يلهمني للعمل والرسم والشعر، يلهمني لأفعل ما بوسعي لأجعله لا ينتهي بسرعة.

الليل جميل وله رونقه الخاص، لكن الصباح وقت البساطة، وقت الصحوة والضحوة، وقت العمل والهمة العالية، وقت لأصحاب الهمم العالية والطموحات التي لا تنتهي.

سأبتسم هذا الصباح وأشرق تمامًا كما تفعل الشمس، وسوف أطلع يومًا وأسطع مثلها في سماء هذا الكوكب فشمس الصباح ملهمتي الأولى.

مقالات ذات صلة