موعد مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2

موعد مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2، أن الجمهور العربي المحب إلى المسلسلات الرمضانية يبحث عن مواعيد مسلسل رمضان كريم، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور عن كواليس المسلسل، وعرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2017م، المسلسلات في رمضان يحب الجمهور متابعتها لعيش طقوس رمضان كامل، من حيث ساعات الإفطار والسحور والمسلسلات الرمضانية، والبرامج التلفزيونية المميزة.

موعد مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2

تدور أحداث مسلسل رمضان كريم حول حكايات الشارع المصري، في الأحياء الشعبية والبيوت المصرية خلال شهر رمضان المبارك، وحقق العمل نجاحًا واسعًا حيث قرر مخرج المسلسل إنتاج الجزء الثاني ويتم عرضه في رمضان 2022م، حيث شارك في العمل مجموعة من النجوم مثل سيد دور، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، روبي، شريف سلامة، سلوي عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوي علي، نهي صالح، مامادو، رانيا فتح الله، محمد عادل، بهاء ثروت، شيرين الطحان، عمرو عبد العزيز.

أحداث مسلسل رمضان كريم 2022

حيث أن أحداث المسلسل في الجزء الثاني حول طقوس رمضان، كما يسلط الضوء على الأسر المصرية والشباب في جمهورية مصر العربية خلال شهر رمضان، ويتم تركيز الأحداث في عائلة الحاج رمضان، حيث يوجد لديه ابنه مخطوبة خلال المسلسل، كما يصعب احضار جهاز العروس بسبب الوضع المادي الصعب والرواتب المحدودة.

ما هي تفاصيل الأحداث لمسلسل رمضان كريم 1443

كما أن ابنته سناء الثانية هي روبي تكون غير راضية عن الوضع الاجتماعي وهي تظهر أمام جميع الناس عكس الوضع الاجتماعي العالي، كما أن ريهام عبد الغفور تكون راضية عن خطيبها خميس في دور صبري فواز، كما أن سناء تتزوج من ابن عمها يوسف، وهو الفنان يوسف سلامة، ويوجد مجموعة من الأحداث التشويقية خلال المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل رمضان كريم

كما يعرض المسلسل عبر قناة دي أم سي، وشاهد علي، قناة الحياة، ويوجد مجموعة من القنوات العربية، ودول الخليج العربي، وهو من المسلسلات الرمضانية التي تجسد واقع الحياة التي يعيشها الشباب خلال فترة الخطوبة والزواج، ويوجد طاقم مميز من العمل الفني خلال المسلسل وشخصيات شبابية مميزة في الدراما المصرية.

مسلسل رمضان كريم ويكيبيديا

كما أن مسلسل رمضان كريم هو مسلسل درامي ذات طابع كوميدي من إنتاج شركة كريم السبكي، وخالد السبكي، مكون من ثلاثين حلقة، باللغة العربية، صورت بعض أجزاء المسلسل في دولة الأمارات العربية المتحدة، وهندسة الصوت هاني محروس، وموسيقي هاني فاروق، وبدأ بث المسلسل في عام 2017م، والبلد الرسمي للعمل في جمهورية مصر العربية.

وتعد روبي من طاقم العمل التي عملت في التربية الرياضية، وتخرجت من القانون من جامعة بني سويف، وهي مغنية مصرية وممثلة لديها تاريخ في عالم الفن المصري.

مقالات ذات صلة