مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على on drama

مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على on drama، هو من المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان المبارك، وشهدت محركات البحث جوجل في أول أيام شهر رمضان بحثًا واسعًا من الجمهور لمعرفة الموعد الرسمي لمسلسل الاختيار الجزء الثالث، وحيث أن بطل المسلسل الممثل أمير كرارة، كما ولقي المسلسل رواجًا عاليًا خلال الجزئين الأول والثاني، وهو مسلسل وثائقي، يعرض عبر قناة ون دراما وهي من القنوات التلفزيون التي يحبها الجمهور المتابع إلى المسلسلات خاصة في شهر رمضان.

مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على on drama

يعد مسلسل الاختيار الجزء الثالث من أكثر المسلسلات التي ضجت بها شبكات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، وتدور أحداث المسلسل عن الشرطة والجيش، ويتم عرضه عبر قناة ON DRAMA، وتعرض المسلسلات بشكل حصري عند الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويتم إعادة الحلقة عند الساعة الرابعة والنصف صباحًا على نفس القناة.

تدور أحداث المسلسل حول قصص واقعية عن الجيش والشرطة، وهي دور وجهود الشرطة في حماية مصر من كافة الجماعات الإرهابية المتطرفة التي تنتمي إلى جماعات تسعي إلى تدمير البلاد، وكان من أبرز النجوم المشاركين هو كريم عبد العزيز وأحمد السقا، وأحمد عز، ياسر جلال، ومجموعة مميزة من النجوم الشباب الذين يكونوا ضيوف الشرف خلال المسلسل.

ما هي كواليس مسلسل الاختيار 3

حيث أن الجمهور متشوق لمتابعة المسلسل حسب ما كان ينشر من وراء الكواليس عبر صفحات الفنانين الاجتماعية، هناك شخصية خلال المسلسل تحمل دور المشير طنطاوي، وشخصية تجسد دور شيخ الأزهر، وبابا الكنيسة الأرثوذكسية، وشخصية محمد مرسي وهو شخصيات تكون داخل المسلسل.

تم تصوير المسلسل في محافظة الاسماعيلية، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وأبرز الأبطال المشاركين في المسلسل هم من الشخصيات التي لها دور بارز في الدراما المصرية، والمسلسل ذات الطابع التشويقي الدرامي، كما أن المسلسل يجسد واقع موجود في مصر، هو مكافحة الجماعات الإرهابية التي تحدث تفجيرات من حين إلى آخر.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث في شهر رمضان 1443

يتابع الجمهور كافة المسلسلات ولكن من لقي رواجًا وبحثًا عاليًا هو مسلسل الاختيار لوجود الشخصيات الفنية التي لها تاريخ في عالم السينما، ولديها قدرة عالية في اقتباس أدوار الأكشن خلال المسلسل، نشر في الفترة الأخيرة قبل شهر رمضان بعدة أيام مجموعة من الصور والفيديوهات عن المسلسل عبر صفحة أحد الممثلين عبر الانستغرام من كواليس المسلسل.

مسلسلات درامية مصرية في شهر رمضان 2022

يوجد مجموعة أخرى من المسلسلات الدرامية المصرية مثل المداح، بطلع الروح، الكبير أوي، توبة، المشوار، مجموعة مميزة من المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، ويوجد مجموعة من الممثليين الشباب الذين يبدعون في عالم التمثيل والفن في الدراما المصرية، وتكون حلقات المسلسل لمدة ثلاثين يوم على مدار شهر رمضان.