ضيف برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2

ضيف برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2، تابع المشاهدين في العالم العربي أمس على قناة ام بي سي الحلقة الأولى من برنامج المقالب الكوميدي المثير للرعب رامز موفي ستار والذي يُعد النسخة الثانية التي يتم تصويرها في الرياض برعاية هيئة الترفيه في السعودية وبدعم رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، وتخلل البرنامج عددًا كبيرًا من مشاهد الإثارة التي قام بها الفنان العالمي فاندام في أماكن صحراوية بالتعاون مع مقدم البرنامج رامز جلال، وظهرت النجمة المصرية صابرين كأولى ضيوف البرنامج ويتساءل الناس من سيكون الضحية الثانية؟

برنامج رامز موفي ستار

أحد البرامج الخاصة بالمقالب والإثارة حيث يستضيف مقدم البرنامج وهو النجم المصري المعروف رامز جلال عددًا من الفنانين والنجوم في العالم العربي بين ممثلين أو نجوم الكرة أو غيرهم ويقوم بحياكة المقالب ضدهم الأمر الذي يُثير غضبهم عند الكشف عن هويته.

يُعد برنامج رامز موفي ستار 2022 النسخة الثانية التي يتم تصويرها في المملكة العربية السعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالرياض وبدعم من رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، وكان في العام الماضي 2021 ساعد رامز جلال في استقبال ضيوف البرنامج أحد كبار الممثلين السعوديين حيث يستقبل الضيف لافتتاح مدينة ترفيه في الرياض ومن ثم يدخل بقدمه في المقلب المحاك ضده.

اعلان برنامج رامز موفي ستار

صدم الإعلان عن برنامج رامز جلال للموسم الرمضاني 2022 الجمهور العربي وذلك نتيجة لحجم الرعب الذي يقع ضحيته الفنان الذي يتم استهدافه ومما أثار دهشتهم وجود الفنان العالمي فاندام كممثل متعاون مع رامز جلال في تنفيذ المقلب الأمر الذي يجعله مثيرًا ومرعبًا في ذات الوقت حيث معروف عن الفنان فاندام أنه ممثل أكشن ويحترف القيام بأعمال مثيرة في أفلامه التي يُقدمها.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار

من خلال البرومو الذي تم نشره على القنوات الناقلة لبرنامج الرعب والإثارة الكوميدي رامز موفي ستار تم التعرف على عدد من الضيوف الذين سيتم إيقاعهم في شباك المقلب على مدار 30 يومًا مدة عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك.

ومن بين النجوم الفنانة صابرين وهنا الزاهد وعمر يوسف وأحمد فتحي، ومايان السيد وعبدالله السدحان بالإضافة إلى غادة عادل وسليمان عيد وغيرهم.

ضيف برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2

يُتابع مشاهدي برنامج رامز موفي ستار بشغف كبير الإعلان عن الضحية من نجوم الكرة والفنانين الذين تم استهدافهم في حلقات البرنامج حيث لا يتم الإعلان عن الحلقة إلا قبل عرضها بوقت قريب جدًا في إطار إثارة التشويق لدى المشاهدين والبدء بتخمين الشخصية وما إن تبدأ الحلقة حتى يعرفوا إن صدقت توقعاتهم أم لا.

وفي الحلقة الأولى ظهر الفنانة صابرين وهي تُعاني من الرعب أثناء خطوات البرنامج والتي تبدأ بالدخول إلى المغامرة التي يُشارك فيها النجم العالمي فاندام وتابع المشاهدين صراخها على الشاشة وغضبها من المقلب.

حقائق عن برنامج رامز موفي ستار

يذكر أن برنامج رامز موفي ستار يتشابه قليلًا مع الفيلم الأمريكي الشهير  Mad Max: Fury Road وخلاله يتم إيقاع الضحية في شباك الفخ المنفذ من قبل رامز جلال وفاندام  بالصعود إلى سيارة الدفع الرباعي والتجول في الصحراء ومن ثم تكون المطاردة المرعبة والتي لا تخلو من بعض المشاهد الكوميدية والضرب ويكون الخوف الحقيقي أثناء وقوع السيارة في بحيرة من ارتفاع شاهق الأمر الذي يفقد فيه الضحية السيطرة على نفسه فمنهم من يدعو منهم من يشتم بألفاظ يتم تغطيتها وكتمها احترامًا للمشاهد.

مقالات ذات صلة