دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج لحفظه من شر 2023

دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج لحفظه من شر 2023، الدعاء قبل الإفطار مستجيب من الله تعالى، وأمر الله المسلمين بالصلاة قبل الإفطار وبعده في جميع الأوقات، وجعل الدعاء من أعظم العبادات وأكرمها، لأنه قدم فيه أجرًا عظيمًا، ومن صلى لنفسه وللآخرين، ينال أجرًا مضاعفًا إن شاء الله، وسنختبر فيه من أروع الأدعية للحبيب والخطيب والزوج في شهر رمضان المبارك كما نعلم.

فضل دعاء الصوم

وقد كرم الله تعالى الصائمين بدعاء مستجاب في الصيام وقبل الإفطار حتى يفطر، والحاكم الصالح والمظلوم وعد الله تعالى أن يجيب المسلم ويستحقه المسلم أن يستفيد من هذه الدعوات المستجيبة فيدعو الله تعالى ويدعوه للخير لنفسه وأهله ومن يحب والله أعلم.

دعاء قبل الافطار

دعاء قبل الإفطار للحبيب مقدم أدناه دعاء للعبادة والقرب من الله سبحانه وتعالى، والدعاء سبب لبلوغ رضى الله وسمائه، والدعاء لمن نحبهم من أعمال الخير من الله تعالى يجزي المسلم بأجر عظيم وطلب الحبيب

اللهم يا قدير السموات والأرض يا حافظ السماوات والأرض يا رب السماوات والأرض يا رب اغفر له ارحمه واغفر له واغفر له وأرشده إلى الصراط المستقيم اللهم إني أعوذ بك من كل شر وشر فاحفظه لأنك أنت خير الحارس، واستمع إلى صلاتي يا رب ولا ترجع إلى عقبي لأنك تستجيب للصلاة وفوق كل شيء عظيم، آمين.

دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب 2023

رمضان شهر الطاعة والعمل الصالح واستجابة الدعاء بإذن الله فيما يلي نصلي للواعظ قبل الإفطار

اللهم ارحم من الدنيا والآخرة ورحمتهم هدي خطيبتي الذين قادتهم واغفر لمن وجدتهم واعتني بهم ممن اعتني بهم وبارك الله عليه بما أتيت إليك، واعتني به، واصرف عنه الشر، اللهم ارحم ضعفه اللهم ادخل عليه برحمتك، أيها الرحمن الرحيم، آمين.

دعاء قبل الافطار للزوج لحفظه من شر 2023

الدعاء للزوج من أفضل الأعمال الصالحة التي يمكن أن تفعلها الزوجة لزوجها وبذلك تحصل على أجر كبير من ربها تبارك وتعالى الشر هو

اللهم ارحم زوجي و اكرم المضيفين اكرم زوجي و اطيب الحافظين احفظ زوجي من كل شر وضرر وامنحه طعام حلال طيب وافتحه ابواب الخير له واغلق ابواب الشر اللهم اني ادعو وافرح في هذا الشهر العظيم وزوجي يسلمك دينه وروحه وماله اللهم ارزقني ذرية طيبة منه، أنت رد الدعاء وأنت فوق كل شيء.

دعاء قبل الإفطار للحبيب مكتوب

الدعاء قبل الإفطار مستجاب، وهذا ما قالته السنة النبوية المباركة، حيث أن دعاء الصائم لا يستجيب بأي حال، وفيما يلي نتعلم الدعاء قبل الإفطار للحبيب، وهذا مكتوب

  • واللهم امين يا صديقي يا صديقي يا صاحب العرش العظيم اللهم اهده واحفظه وارحمه واغفر له واجعله من عبادك الصالحين ثم اللهم ارحم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أصحابه وأصحابه.

أجمل أدعية قبل الإفطار في رمضان

وفيما يلي نقدم لكم أجمل وأفضل الأدعية التي جمعت عن الرسول صلى الله عليه وسلم للمسلم للصلاة في شهر رمضان المبارك وهي

  • اللهم ربنا لك الحمد انت حافظ السماوات و الارض و لك الحمد انت رب السماوات و الارض و كل ما فيها و لك الحمد أنت نور السماء والأرض ومن فيهما أنت الحق كلامك هو الحق وعدك صادق ولقاك صحيح، السماء صادقة، الجحيم حق والساعة صادقة يا اللهم استسلمت لك وآمنت بك واعتمدت عليك وحاربت عليك وحاولت عليك فاغفر لي ما فعلته، ما أخرته، بقيت سرا وأعلنته، وما تعرفه أفضل مني، هناك لا اله الا انت.
  • واللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والشيخوخة والجشع، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتن الحياة والموت.
  • ثم اللهم ارجو رحمتك فلا طرفة عين توكلني على نفسي وترتب لي كل شئوني فلا اله الا انت.

مقالات ذات صلة