من هو فتحي البلدي ويكيبيديا

من هو فتحي البلدي ويكيبيديا ، تصدر أسم فتحي البلدي في الساعات الأخيرة محركات البحث والمواقع الإخبارية و المنصات الإخبارية فمن هو فتحي البلدي وما السبب الذي جعل أسمه يتصدر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية..؟

من هو فتحي البلدي ويكيبيديا

يعتبر فتحي البلدي من أشهر السياسيين في تونس، ولد فتحي البلدي في العاصمة التونسية فكان من الطبيعي أن يعيش ويكبر فيها وأن يدرس فيها دراسته المدرسية والجامعية، وشغل البلدي منصباً مرموقاً في وزارة الداخلية التونسيه وعمل فيها لسنوات طويلة تحت مراتب عليه، وكما هو معهود أن بعض المناصب من شأنها أن تؤخذ من أصحابها إذ تما إعفاء فتحي البلدي من منصبه في عام 2015 م بقرار من ناجم الغرسي رئيس وزارة الداخلية في ذلك العام.

أكتسب فتحي البلدي شهرة واسعة في تونس وذالك بسبب شغله مناصب مهمة في وزارة الداخلية التونسيه، فقد وصف فتحي البلدي في الكثير من الصحف الالتونسية المحلية بأنه رجل النهضة والقوة في وزارة الداخلية.

تفاصيل وضع فتحي البلدي تحت الإقامة الجبرية

تصدر خبر وضع فتحي البلدي تحت الإقامة الجبرية في تونس محركات البحث و المواقع الإخبارية و منصات التواصل الاجتماعي إذ أنه تم الإعلان عن قرار صادر من رئيس وزارة الداخلية توفيق شرف الدين يوم الجمعة 31 من ديسمبر 2021م يفي بالتالي وهو وضع قائد حركة النهضة نور الدين البحيري والمسؤول السابق في وزارة الداخلية فتحي البلدي تحت الإقامة الجبرية، مع العلم أنه تم إعفاء البلدي من منصبه في وزارة الداخلية في عام 2015م بقرار من ناجم الغرسي رئيس وزارة الداخلية في ذلك الوقت،ما أثار بلبلة في الرأي العام في تونس متسائلين عن سبب وضعه تحت الإقامة الجبرية فقد عرف البلدي بحسن السيرة في صفوف الشعب التونسي.

سبب وضع فتحي البلدي تحت الإقامة الجبرية

طالب العديد من المسؤولين الجهات المختصة بتوضيح سبب وضع فتحي البلدي تحت الإقامة الجبرية وسبب قرار وزير الداخلية، ولكن إلى الوقت الحالي لم يتم الإفصاح عن سبب وضع البلدي تحت الإقامة الجبرية وما زال الغموض يحوم حول موضوع وضعه تحت الإقامة الجبرية.

قمنا في شبكة صحراء الإخبارية بعرض لكم مجمل المعلومات الخاصة بفتحي البلدي وسنوافيكم بأهم المستجدات الخاصة بسبب وضعه تحت الإقامة الجبرية في حال حصولنا على المعلومات.

مقالات ذات صلة